جابرييل جيسوس يتألق مع أرسنال ويقوده للفوز على إيفرتون

النجم البرازيلي يتألق بقميص المدفعجية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
جابرييل جيسوس يتألق مع أرسنال ويقوده للفوز على إيفرتون

قاد البرازيلي جابرييل جيسوس نجم نادي أرسنال الجديد فريقه إلى فوز ودي على نادي إيفرتون بهدفين دون رد وذلك في مدينة ميريلاند الأمريكية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وتمكن جيسوس من تسجيل الهدف الأول لأرسنال في المباراة بالدقيقة 33 قبل أن يصنع الهدف الثاني للنجم الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 39.

وظهر جيسوس بأداء متميز وهو ما جعل جماهير أرسنال تتفاءل بقدرة هذا النجم البرازيلي على صناعة الفارق مع النادي خلال الموسم الجديد.

ويأتي ظهور جيسوس مع أرسنال وذلك بعد انضمامه إلى الفريق خلال الأيام القليلة الماضية من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتظر أن يواجه أرسنال اختباراً حقيقياً عند مواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي في مدينة أورلاندو سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية قبل مواجهة نادي إشبيلية الإسباني عند العودة إلى لندن يوم 30 من شهر يوليو الجاري.

يذكر أن البرازيلي جيسوس قد انضم إلى أرسنال مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، وتعلق عليه جماهير نادي أرسنال آمالاً كبيرة خاصة وأنه لاعب يمتلك العديد من الإمكانيات المتميزة.

وجاء رحيل جابرييل جيسوس عن مانشستر سيتي بعد تضاؤل فرص مشاركته مع السيتيزنز في ظل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وكذلك الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم ريفر بليت.

ويبحث جيسوس كذلك عن الانتقال إلى فريق يشارك فيه بصورة أساسية أملاً في المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 المنتظر إقامته في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة