نجم بايرن يكشف خطة إيقاف مبابي وميسي

نجم الفريق البافاري يتحدث عن إيقاف ميسي ومبابي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
نجم بايرن يكشف خطة إيقاف مبابي وميسي

أوضح كينجسلي كومان نجم نادي بايرن ميونخ الألماني الخطة التي اعتمد عليها الفريق البافاري من أجل إيقاف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان خلال تصريحات لبرنامج تيليفوت الذي يذاع في فرنسا إن الفريق البافاري اعتمد على خطة من أجل حرمان باريس سان جيرمان من خطورة كيليان مبابي.

وأضاف كومان أن الخطة لم تكن من أجل إيقاف مبابي أو ميسي ولكن التركيز بالكامل كان على قطع الصلة بين النجمين وعدم السماح لهما بتمرير الكرة سوياً.

وأردف كومان أن بايرن ميونخ كان يعلم تماماً بأن الخطورة ستكون من خلال التمريرات بين ميسي ومبابي من أجل صناعة هجمات خطيرة على مرمى الفريق البافاري.

واستكمل كومان تصريحاته مشيراً إلى أن فريق بايرن ميونخ استخدم مميزاته في الضغط العالي على دفاعات المنافسين بجانب التدخلات على الكرة قبل أن تصل إلى مبابي وميسي.

ونجح الفريق البافاري في قطع الصلة بين مبابي وميسي خلال المباراة وهو الأمر الذي أثر كثيراً على هجوم الفريق الفرنسي وحرمه من تمثيل خطورة كبيرة على دفاعات بايرن ميونخ.

يذكر أن بايرن ميونخ تمكن من الانتصار على حساب باريس سان جيرمان ذهاباً وإياباً ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه بمجموعة 3-0 في المباراتين.

وفاز بايرن ميونخ على حساب باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بهدف على ملعب حديقة الأمراء، قبل أن يتفوق بهدفين على ملعب أليانز أرينا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة