كريم عبدالعزيز: مغامرات كارثية وأسرار في حياته يكشفها لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 20 مارس 2021
كريم عبدالعزيز: مغامرات كارثية وأسرار في حياته يكشفها لأول مرة

كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز عن أسرار ومغامرات وذكريات في حياته لأول مرة، بدءً من رفض والده للتمثيل وسرقته لسيارته وصولاً إلى ما كان يحدث مع والدته ومعاملته لزوجة والده، الذي وصفها بأنها أمه الثانية.

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز:

الفنان كريم عبدالعزيز هو فنان مصري نشأ في بيئة فنية من الدرجة الأولى، فهو ابن المخرج محمد عبدالعزيز، كذلك عمه المخرج عمر عبدالعزيز، أما شقيقات والدته فهن الممثلة سميرة محسن، بالإضافة إلى الكاتبة نوال مصطفى.

دخل عالم الفن منذ الصغر، على الرغم من رفض والده أن يمتهن هذه المهنة، إلا أنه استطاع أن يثبت نفسه أمام والده وأمام الجميع بموهبته وأداءه في التمثيل.

مغامرات كريم عبدالعزيز:

وعلى الرغم ما يظهر أمام الشاشة بأنه شخص حازم في الكثير من الأوقات، إلا أنه في الحقيقة كان طفلاً ومراهقاً مشاغباً، فقد كان يفعل أشياء كثيرة لعائلته لم يتوقع أحد أن يفعلها، نكتشفها في الألبوم أعلاه.

أسرة كريم عبدالعزيز:

وعلى غرار ما حدث مع والده ووالدته من انفصال، فقد تزوج كريم عبدالعزيز، الذي ولد في 17 أغسطس لعام 1975، مرتين الأولى في عام 2002 من الصحفية سماح غنيم، لكن الزواج لم يدم طويلاً حيث انفصلا، أما زوجته الثانية والحالية فهي هايدي سرور، الذي تزوجها في عام 2006، حيث رزق منها بابنتهما ملك، كذلك ابن يدعى علي.

كريم عبدالعزيز والاختيار 2:

وفي صعيد متصل، يستعد الفنان كريم عبدالعزيز للظهور أمام جمهوره في رمضان 2021 من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حيث يشاركه في البطولة الفنان أحمد مكي، إخراج بيتر ميمي، كما وقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، هادي الجيار، أحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، بالإضافة إلى إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل، كذلك الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول من مسلسل الاختيار.

وفي الألبوم أعلاه، نكتشف مغامرات كارثية فعلها الفنان المصري كريم عبدالعزيز في صغره، وأسرار في حياته تكشف لأول مرة عن أسرته وعلاقته بوالدته وشقيقته وزوجة أبيه، وفق ما سطره خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في برنامجها السيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة