علاء مرسي يكشف لأول مرة تفاصيل إصابته بالسرطان ورؤيته للرسول

تصدر الفنان علاء مرسي التريند بعد الكشف عن إصابته بمرض السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
علاء مرسي يكشف لأول مرة تفاصيل إصابته بالسرطان ورؤيته للرسول

تصدر الفنان علاء مرسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد كشفه عن تفاصيل حالته الصحية وإصابته بمرض السرطان.

تفاصيل مرض علاء مرسي 

وكشف الفنان علاء مرسي خلال حواره في برنامج "كلم ربنا" مع الإعلامي أحمد الخطيب على راديو 9090، إنه تحدث إلى الله عز وجل خلال إجرائه العملية الجراحية التي خضع لها مؤخراً.

وأضاف قائلا: "إحنا في نعم كبيرة جدا المرض يظهر في ظاهرة محنة، ولكنه يكون منحة من الله عز وجل من أجل أن تناجي الله عن قرب وتوبة وضعف ومن احتياج فيصبح دعاؤك مستجاب، ربنا سبحانه وتعالى حب يأخذني عنده شوية يؤدبني ويعلمني وينورني". 

وتابع علاء مرسي قائلاً: "مرضي كانت لحظة صعبة جداً، مش عليا أنا ولكن على المحيطين بيا من الأحباب والأبناء والأصدقاء والزوجة، والمحبة مش بتبان وتتبروز إلا في اللحظات الصعبة والشدائد".

وعن وقت إجراء العملية الجراحية قال علاء مرسي: "أنا كنت قبل العملية شوية خايف وشوية مش مصدق وشوية بهزر، لأن من العجيب من فضل ربنا لأنها كانت أول مرة ليا ادخل المستشفى وأنا مريض، كان عندي لخبطة وعصبية ورافض للعلاج حتى رزقني الله باثنين دكاترة واحد حنون والثاني صارم".

واستكمل قائلا: "في البداية لم يبلغوني بإصابتي بمرض السرطان، بعد أخذ العينة قالوا لي أن في ورم أسفل الخراج الموجود فوق وداخل القولون، فيجب أن يتم الشفاء من الخراج أولا، علشان تتم عملية ثانية لاستئصال الورم".

علاء مرسي: رأيت رسول الله وسيدنا أبو بكر 

وكشف علاء مرسي عن ما شعر به خلال إجراء العملية فقال: "لما دخلت العملية الأولى وأخذت حقنة التخدير الكامل، أنا حصل لي حاجة غريبة جداً روحت لعالم ليس له حدود ولا وصف ولكن هناك في راحة ومستمتع أنا كنت في لذة من النوم، وشفت العقل الباطن اللي عاوز يشوفه فكرة أن جزءاً من بصرك حديد شوفت أرواح حلوة".

وأردف قائلا: "شوفت رسول الله صلى الله عليه وسلم أنت بتشوفه ومش قادر توصفه، وشوفت سيدنا أبو بكر الصديق، وشوفت والدتي وكانت أكثر شخص ملامحها واضحة وشوفت قد ايه هي خايفه عليا وشوفت أصدقاء ليا توفوا، ثم لقيت شخصاً يقول لي حمد الله على السلامة".

علاء مرسي: تحدثت مع الله 

وأضاف علاء مرسي  قائلا: "بخصوص حديثي مع الله أن في لحظة الإفاقة من العملية حكى لي من طاقم المستشفى، أن أول ما خرجت من غرفة الإفاقة لم يستطيعوا إدخالي إلى الأسانسير، السرير اللي كنت عليه وقف في نصف غرفة الإفاقة، وقبل لي أني دعيت لجميع أصحابي وطلبت المغفرة لكل من أساء اللي والسماح وطلبت السماح من كل من أسأت إليه سواء عن قصد أو غير قصد".

واستكمل حديثه قائلا: "دعيت الله سبحانه وتعالى وقلت له أنا بحبك وأنت بتحبني وابوسك وأنت عارف وأنا عارف إني حبيبك ولكن أنا مش متساهل ده لأني عارف إني مقصر وعاص ولكنك سترتني وساتر بداخلي حاجات كتير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة