تعرف على رد نجمات لبنان على رأي شيرين عبد الوهاب فيهن

حلت ضيفة في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" على قناة دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
تعرف على رد نجمات لبنان على رأي شيرين عبد الوهاب فيهن

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة في برنامج "كاربول كايروكي" على قناة دبي من تقديم الإعلامي هشام الهويش، وخلال البرنامج سألها هشام عن رأيها في نجمات الفن منهم نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وإليسا، ونجوى كرم، وميريام فارس، وكشفت عن مزايا وعيوب كل نجمة.

وبعد تصريحات شيرين قررت كل نجمة أن ترد على شيرين من خلال صفحاتهم الرسمية على تويتر، وأولهم الفنانة نانسي عجرم، حيث قالت شيرين عنها: "نانسي جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت في حد وحش، أما الشيء السيء فيها إنها مس بتسأل عليا".

لترد عليها الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر، وتكتب: "شيرين بتعرفي إنك بالقلب دايمًا ومحبتي إلك كبيرة ومن زمان".

كما حرصت الفنان نجوى كرم على الرد على تعليق شيرين عليها، حيث قالت شيرين عن نجوم: "دا التقل كله، بحب فيها أنها مركز مع نفسها ومش بتغير مع حد" ورفضت أن تصرح أن أمراً لا تحبه في نجوى لأنها لا تعرفها بشكل شخصي".

لترد عليها الفنان نجوى كرم بنشر مقطعها عبر حسابها على تويتر وتعلق: "إنت اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة يلي متلك منحطها بقلبنا".

أيضًا ردت عليها الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت شيرين عنها: " شياكة وجميلة وثقة بالنفسية، وزمان كان بيقولوا إن صعب حد يتكلم معاه دا كان زمان بس دلوقتي مبقاش موجود" وقد صرحت الفنانة شيرين أن نوال من أقرب صديقاتها في الوسط الفني.

واكتفت الفنانة نوال الزغبي بإعادة نشر تصريحات شيرين عبد الوهاب عنها عبر توتير دون كتابة أي تعليق ترد عليها من خلالها على ما قالته شيرين عبد الوهاب في حقها.

وقد ردت النجمة اللبنانية إليسا على كلام الفنانة المصرية شيرين في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، حيث قالت الفنانة شيرين عن إليسا: "إليسا بحب وضوحها، هي واضحة أوي، ومبحبش ساعات إن هي أما بتغني بحسّ كأنها ماسكة على الناس شيكات".

وقد تفاعلت الفنانة إليسا مع تصريحات شيرين بشكل طريف، حيث نشرت صورة على إنستغرام يوضح المقارنة بين ما يراه الناس عندما تغني إليسا على المسرح، وبين ما تراه شيرين، وكتبت على الصورة: "لا يوجد ضغينة رغم ذلك" مع إيموجي ضاحك.

وقد تمكنت الفنانة شيرين عبد الوهاب من تصدر التريند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب خفة دمها المعهودة وإجاباتها الطريفة في البرنامج.