شيرين عبد الوهاب توجه إنذارًا إلى شركة روتانا وتعلن عن ألبوم جديد

تصاعدت الأزمة بين الطرفين بعد فشل الوصول إلى حل ودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
شيرين عبد الوهاب توجه إنذارًا إلى شركة روتانا وتعلن عن ألبوم جديد

في تصعيد جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا وفي تطورات مفاجئة قررت الفنان شيرين استئناف نظر دعوى شركة روتانا التي رفعتها أمام القضاء المصري، وذلك بعد فشل الطرفين الوصول إلى حل ودي.

ووجهت الفنان شيرين إنذارًا قضائيًا أكدت فيه أنها ستنفذ ألبومها الغنائي الجديد وفق العقد الذي وقعته مع الشركة، وتضمن الإنذار توضيح بأن الفنان ستكمل أغنيات الألبوم الجديد يوم 15 فبراير.

ويأتي هذا القرار مع اقتراب موعد جلسة نظر القضية التي رفعتها شركة روتانا على الفنانة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، والتي كان من المقرر عقدها يوم 18 فبراير الجاري الموافق يوم السبت القادم.

وقال محامي الفنانة الخبير القانوني، حسام لطفي، إن الشركة لم تحسم موقفها من العرض المقدم لفسخ عقد شيرين بالتراضي، وتابع إنه دفاعًا عن حق شيرين تم تقديم السجل التجاري لشركة روتانا التي أتاحت بعد أغاني شيرين عبر مواقع التواصل دون موافقة الفنانة.

وأضاف المحامي أنه تم إرسال إنذار قضائي إلى روتانا يؤكد فيه استعداد شيرين عبد الوهاب وتمسكها بالتسليم الفوري للأغاني الخاصة بألبومها الجديد.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها من حسام حبيب

النزاع القانوني بين شيرين وروتانا

يُذكر أن شركة روتانا أقمت دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، وطالبت شيرين بتعويض مادي يقدر ب10 ملايين جنيه بسبب إخلالها بالعقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد مبلغ التعويض.

وتضم العقد بين روتانا وشيرين تقديم 10 أغنيات وتصوير اثنتين منها فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تنظمها الشركة، وتضمن العقد الثاني تنفيذ الإنتاج بالألبومات، ووصلت قيمة العقدين 26 مليون جنيه.

وقال مصدر من شركة روتانا في حوار صحفي إن الشركة قدمت مستندات تؤكد عدم التزام شيرين بالعقد، بجانب تقديم أوراق تثبت تقاضيها مبلغ 540 ألف دولار من خلال تحويلات بنكية كمقدن تنفيذ الألبومين الذي تعاقدت عليهما، ولكن لم تتسلم أي مبالغ أخرى عن الأداء الصوتي لأنه لم يتم تسليم هذه الأغاني.

وتابع إن إدارة الشركة لا تزال على موقفها وتطالب باستمرار سريان العقد الذي وقعته شيرين مع روتانا عام 2019، بجانب أنه يجب على الفنانة دفع الشرط الجزائي وهو 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود العقد.

واندلعت الأزمة بين الطرفين بعدما طرحت شيرين 4 أغنيات ولم تذكر اسم الشركة المنتجة لهم، وأعلنت بعدها أنها لن تصبح ملكًا لأحد، وكشفت أنها ستنتج أعمالها الفنية المقبلة بنفسها، وذلك بعد فشل الوصول إلى حل ودي بينها وبين شركة روتانا.

يُذكر أن الفنانة شيرين  عادت إلى مصر مؤخرًا مع زوجها حسام حبيب، بعد انتشار أخبار انتقالها للعيش في منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، وقضت هناك ما يقرب من شهر ثم عادت مجددًا.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال الفنانة شيرين عبد الوهاب للإقامة في لبنان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة