شاكيرا تزيل دمية الساحرة الشريرة من شرفتها والجمهور يتساءل عن السبب

كانت شاكيرا قد وضعت الدمية بعد انفصالها عن بيكيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
شاكيرا تزيل دمية الساحرة الشريرة من شرفتها والجمهور يتساءل عن السبب

لا تزال حتى الآن أخبار علاقة النجمة الكولومبية شاكيرا وحبيبها السابق لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه تتصدر عناوين الأخبار، فقد طرحت الفنانة العالمية آخر أغنياتها تهاجم فيها حبيبها السابق.

ويبدو أن الفنانة الشهيرة قررت تغيير موقفها الحاد من والدة بيكيه، وأزالت الدمية على شكل ساحرة شريرة من على شرفة منزلها المواجه لشرفة منزل والدة حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

يُذكر أن شاكيرا وضعت على شرفة منزلها في برشلونة دمية كبير مخيفة على شكل ساحر شريرة ترتدي ملابس سوداء وتمسك في يدها عصا مكنسة، والمنزل يطل بشكل مباشر على منزل بيت والدة بيكيه.

ووفقًا للجيران في المنطقة التي تعيش فيها شاكيرا، فإنها وضعت هذه الدمية وقامت بتشغيل أغنيتها Bizarrap بصوت عالِ جدًا لتصل إلى بيتها والدة حبيبها، وأعادت الأغنية مرات متتالية.

ولكن قررت شاكير في النهاية إزالة الدمية، واعتبر البعض أن هذه الحركة بمثابة محاولة لتهدئة الأوضاع بينها وبين والدة حبيبها.

يُذكر أنه انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تكشف معاناة شاكيرا من معاملة والدة بيكيه طوال فترة ارتباطها بابنها، كما أنها كانت تنتقدها كثيرًا، وألقت والدة بيكيه على شاكيرا اللوم فيما حدث بسبب انشغالها بمسيرتها الغنائية وإهمالها ابنها.

شاكيرا تواصل الهجوم على بيكيه بأغانيها

بعد انفصالها عن بيكيه أطلقت شاكيرا أغنية Bizarrap التي هاجمت فيها بيكيه وحبيبته، وقد حصدت الأغنية ملايين المشاهدات على يويتوب، وأثار العديد من الردود الحادة بين الطرفين.

وفي الأغنية وجهت الكلام إلى بيكيه حيث قالت: "أنت استبدلت ساعة رولكس بكاسيو" في إشارة إليها وإلى حبيبته الجديدة التي عمرها نصف عمر شاكيرا، وقد ردت شركة كاسيو عبر تويتر وقال إن بطاريات ساعة كاسيو تعيش فترة أطول من علاقة بيكيه وشاكيرا.

ومنذ يومين أصدرت أحدث أغانيها بعنوان TGQ وتعاونت فيها مع المغنية الكولومبية كارول جي، والأغنية فيها رسائل موجهة إلى لبيكيه، وفيها تلميحات إلى علاقتها السابقة به، وحزنها على رؤيته مع حبيبته الجديدة، ولكن في نفس الوقت تعيش حياة سعيدة بدونه.

وفي الأغنية تقول شاكيرا: ما الأمر حبيبي؟ ظننتُ أنك تخطيتني ولديك حبيبة جديدة الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستورياتي) وتعجب بصوري؟ لماذا لا زلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل.

وقد أعلنت شاكيرا وبيكيه الانفصال في شهر يونيو 2022 بعد علاقة دامت 12 عامًا وإنجاب طفلين دون الكشف عن سبب الانفصال في البداية.

وبعد فترة وجيزة ذكرت وسائل الإعلام أن سبب الانفصال هو الخيانة، حيث خانها مع فتاة أخرى عشرينية، وقد اكتشفت خيانته عندما عادت من رحلة عمل ووجدت أن برطمان المربى انتهى، وهي تعلم أنها وأبناءها لا يحبون مربى الفراولة.

وبعد شهرين من الانفصال خرج بيكيه مع صديقته الجديدة وأعلن رسيمًا علاقتهما عبر صورة نشرها على صفحته الرسمية على إنستغرام، وقد تداولت الصحف العالمية صور الثنائي الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة