شاهد ابن حلمي بكر وشقيقته يلقيان نظرة الوداع على والدهم

سيطرت حالة من الانهيار على هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر خلال مراسم تشييع جثمان والده من مسجد السلام، إلى مثواه الأخير

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 04 مارس 2024
شاهد ابن حلمي بكر وشقيقته يلقيان نظرة الوداع على والدهم

سيطرت حالة من الانهيار على هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر خلال مراسم تشييع جثمان والده من مسجد السلام، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل.

وحرص هشام فور وصول زوجة والده سماح القرشي مع أسرتها، على اصطحاب شقيقته ريهام، إلى جثمان والدها بالمسجد قبل إقامة صلاة الجنازة على روحه وذلك لوداعه وإلقاء النظرة الأخيرة على والدها.

وظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حرص هشام على اصطحاب أخته الصغيرة والإمساك بيدها خلال جنازة والدهما الموسيقار حلمي بكر.

وشيع منذ قليل، جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر من مسجد السلام بعد إقامة صلاة الجنازة على روحه بعد صلاة العصر، بحضور عدد كبير من أصدقائه وأسرته.

وحضر الجنازة كل من مصطفى كامل ونادية مصطفى والموسيقار سليم سحاب وعدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية.

عزاء حلمي بكر

ومن المقرر، أن يقام مساء اليوم الأحد، عزاء الموسيقار حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة ميت عقبة، وسط توقعات بحضور لفيف من الشخصيات العامة والفنانين.

خلاف ابن حلمي بكر وزوجته

وكان خلافا كبيراً وقع بين هشام حلمي بكر وزوجة والدته سماح القرشي، وذلك بعد اتهامها بإيذاء والده وخطفه وتعذيبه في أيامه الأخيرة.

الأمر الذي نفته سماح القرشي زوجة حلمي بكر مبررة أنها قامت بنقله من القاهرة إلى محافظة الشرقية، لأنها احتاجت مساعدة أسرتها في علاج الموسيقار الراحل.

وأعلن هشام حلمي بكر عن تفويض المستشار مرتضى منصور لتقديم بلاغ للجهات المختصة، لكشف ملابسات موت والده الموسيقار حلمي بكر الذي توفي يوم الجمعة الماضية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ86 عاماً في أحد مستشفيات الشرقية.

وكانت وقعت خلافات قوية بين سماح القرشي وأشقاء الموسيقار حلمي بكر، بعد رفضها تسليم تصريح دفنه، والتحرك بالجثمان من الشرقية إلى القاهرة.

وتدخلت قوات الأمن لفض الخلاف بين الطرفين والسماح جثمان الموسيقار الراحل التحرك إلى مستشفى السلام، في انتظار نجله هشام القادم من أمريكا الذي وصل مساء أمس السبت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة