مها المصري تعلن فقدان ابن شقيقتها وأسرته في فيضان ليبيا

طالبت بتعميم صورته مع عائلته لسرعة الوصول إليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
مها المصري تعلن فقدان ابن شقيقتها وأسرته في فيضان ليبيا

نشرت الفنانة السورية مها المصري منشور على حسابها الرسمي على فيسبوك أعلنت فيه فقدان ابن شقيقتها وزوجته وأولاده في ليبيا بسبب الفيضان الذي ضرب البلاد، وقد نشرت الفنانة مها صورة ابن شقيقتها وأولاده في حال تعرف عليهم أحد.

وكتبت مها المصري على الصور: "ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودين في ليبيا سكان مدينة قديمة بقرب من سوق ظلام وكنيسة يلي بيعرف أي شي عنهن يبعتلنا. اسمه فتح الله منصف بن طاهر .يارب يرجعوا بخير وسلامة".


كما طالبت الجمهور بتعميم الصور على منصات التواصل الاجتماعي لتصل إلى أكبر قدر ممكن من الناس لزيادة احتمالية الوصول إليهم، وقالت: "ساعدنوا بالنشر بلكي حدا شايفين أو بيعرف وينن"، وأضافت: "أي حدا من منطقة مدينة القديمة سوق الظلام يخبرنا إذا شافن".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعجبين مع المنشور وقام الكثير بنشره على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، فقد كتب أحد المتابعين من ليبيا: "عملتلك سكرين والآن هنبعت الصور لأكبر القروبات في ليبيا ولو فيه أي خبر أكيد هنوصلك بيهم".

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات الليبية ارتفاع أعداد القتلى في ليبيا إلى أكثر من 11 ألف قتيل، كما أعلنت أن أعداد المفقودين قد يزيد عن 10 آلاف مفقود.

مها المصري تضامن مع الشعب الليبي والمغربي

يُذكر أن الفنانة مها المصري قد نشرت على حسابها على منصات التواصل الاجتماعي رسالة تضامن مع الشعبين الليبي والشعب المغربي بسبب الكوارث الطبيعية التي تعرضت لهما البلدان.

وقد نشرت على حسابها على إنستغرام صورة لعلم المغرب وعلقت على الصورة وكتبت: "اللهم الطف بأهلنا بالمغرب مصابكم مصابنا اللهم أنزل السكينة على قلوبهم وأمن روعاتهم وكن مع من لا يزال تحت الأنقاض اللهم اشف جرحاهم وارحم من قضى وصبر أحباءهم لا نملك إلا الدعاء".

كما نشرت صورة لعلم ليبيا وقالت: " تعازينا للشعب الليبي الشقيق ندعو الله أن يمنحهم القوة والسلام في هذه الأوقات الصعبة. اللهم برداً وسلاماً على أشقائنا في ليبيا اللهم أحفظ أهل ليبيا أينما حلت خطاهم ..اللهم إنا نستودعك حياتهم وصحتهم وسعادتهم .. اللهم ارحم ضعفهم وفرج كربتهم وهوّن مصابهم وارحم موتاهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة