غادة عبد الرازق تحتفل بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي (فيديو)

حضر حفل الزفاف العديد من المشاهير

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 04 أغسطس 2023
غادة عبد الرازق تحتفل بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي (فيديو)

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بحفل زفاف ابنة شقيقتها لميس على رجل إيطالي، وقد شاركت الفنانة صورًا ولقطات مصورة من الحفل الذي أقيم على بحيرة كومو في إيطاليا. وقد حضر حفل زفاف ابنة شقيقتها العديد من الأسماء المشهورة منهم الإعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية السعودية لجين عمران، وهي من كشفت جنسية زوج لميس.

وقد انتشرت عدة فيديوهات وصور من حفل الزفاف الأسطوري الرائع، حيث زفت العروسة على أغنية "ع بالي حبيبي" للمغنية اللبنانية إليسا، وقد ظهر في الفيديو دموع والدة لميس وخالتها، الفنانة غادة عبد الرازق، وبعدها رقصت العروس على أنغام أغنية إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وقد انتشر فيديو لحفل الزفاف الذي تم على الطريقة الأوروبية، حيث وقف العريس والعروس أمام بعضهما البعض ليقولا عهود الزواج، وما ما عرضهم لانتقادات حادة بسبب التقليد للغرب دون الاهتمام بالتقاليد والتعاليم الإسلامية في الزواج.

اقرأ ايضاً: دعاء تسخير الزوج لزوجته

وقد انتشرت الكثير من الفيديوهات من الحفل، ونشر البلوجر والمشهورين صورهم خلال الحفل، منهم ريم السويدي التي نشرت صور لإطلالتها خلال الحفل.

@aseel_blogger #غاده_عبدالرازق #اسيل_بلوقر #اكسبلور_تيك_توك_2022 #اكسبلور_تيك_توك_مشاهيرك_توك_ترند🎶🎶❤️😍 #اكسبلور_تيك_توك_مشاهير #اكسبلور_تيك_توك_مشاهيرك_توك ♬ ممنون للدنيا - ماجد المهندس

@aseel_blogger #ريم_السويدي #ريم #غاده_عبدالرازق #اسيل_بلوقر #اكسبلور_تيك_توك_2022 #اكسبلور_تيك_توك_مشاهيرك_توك_ترند🎶🎶❤️😍 #اكسبلور_تيك_توك_مشاهير #اكسبلور_تيك_توك_مشاهيرك_توك #اكسبلور_تيك_توك_مشاهير ♬ الصوت الأصلي - B A

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

يُذكر أن آخر أعمال الفنان غادة عبد الرازق كان مسلسل "تلت التلاتة" الذي عرض في رمضان 2023، والمسلسل مكون من 15 حلقة وهو مسلسل درامي اجتماعي إثارة وتشويق وقدمت فيه غادة دور 3 شقيقات توأم.

شارك في بطولة هذا المسلسل عدد من النجوم بجانب غادة عبد الرازق، منهم مي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدي، ومحمد القس وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أيضًا من المقرر أن يُعرض للفنانة غادة عبد الرازق فيلم جديد "جوازة بالعافية" وسيشارك في بطولتها بجانبها الفنان أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضًا: أول رد من غادة عبد الرازق على تعاونها مع ليلى أحمد زاهر

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة