بالرقص..غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مريم والجمهور يشيد بجمالها

مسلسل حالة خاصة آخر أعمال غادة عادل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
بالرقص..غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مريم والجمهور يشيد بجمالها

اطفأت الفنانة غادة عادل شمعة عيد ميلاد ابنتها مريم، في أجواء احتفالية، بحضور عدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني والإعلامي.

وشاركت الإعلامية إنجي علي جمهورها بفيديو من الحفل، ظهرت فيه وهي تغني وترقص مع غادة عادل وابنتها وصديقتهما، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيبة يا مريم".

ومن بين الحضور أيضا بعض بطلات مسلسل "حالة خاصة" الذي عرض مؤخرا على منصة Watch It وحاز على إعجاب الجمهور، وهن وئام مجدي ولينا إليهاب.

وحازت صور ابنه غادة عادل على اعجاب العديد من الجمهور ومحبي والدتها، وعلقوا على جمالها واطلالتها بفستان ابيض في حفل عيد ميلادها.

مسلسل غادة عادل

وكانت غادة عادل حققت نجاحاً كبيراً بين الجمهور بعد مشاركتها في مسلسل "حالة خاصة" المكون من 10 حلقات، وحاز ادائها بدور محامية على إعجاب النقاد.

مسلسل "حالة خاصة" الذي انتهى عرضه على المنصات الرقمية منذ أيام كان بطولة كلا من غادة عادل وطه دسوقي وهاجر سراج وحسن أبو الروس ونبيل على ماهر ووئام مجدي

والمسلسل كان من إخراج عبد العزيز النجار ومن تأليف مهاب كارق، وتدور أحداثه المسلسل حول محامي يعاني من مرض التوحد، يفشل بسبب مرضه أن يكون معيدا في كلية الحقوق رفدغم تخرجه الأول على دفعته، فيحاول الالتحاق بأحد شركات المحاماة وينجح في المقابلة الأولي، وتتوالى بعد ذلك الأحداث.

الجدير بالذكر، مريم مجدي هي ابنة المخرج مجدي الهواري والذي انفصل عن الفنانة  غادة عادل عام 2018، ولديها 4 أشقاء هم  حمزة وعز الدين ومحمد وعبدالله مجدي الهواري.

مسلسل غادة عادل في رمضان 2024

يذكر أن غادة عادل تستعد لخوض السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "لانش بوكس"، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي الشهير "Good Girls"، الذي يتناول قصة ثلاثة سيدات يقعن في مشاكل بسبب سرقة مال من سوبر ماركت.

المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم أحمد السعدني وريهام عبد الغفور ومحمد شاهين، وآخرون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة