شاهد الطباخ الأشهر "حبيب الملح" يسرد قصة كفاحه التي بدأها في عمر الـ13

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2017
شاهد الطباخ الأشهر "حبيب الملح" يسرد قصة كفاحه التي بدأها في عمر الـ13

قام الطاهي التركي الشهير، نصرت غوكشيه، الملقب بـ"حبيب الملح" (nusr et) بنشر صورة، عمرها 23 عاماً، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عندما كان عمره 13 عاماً.

15 معلومة مدهشة عن صاحب أشهر رشة ملح في العالم

وعلَّق الطاهي الأشهر في العالم على صورته قائلاً: "عندما تخرجت في المدرسة الابتدائية عام 1994 وكان عمري حينها 13 عاماً"، مضيفاً أنه بسبب سوء الأحوال الاقتصادية اضطر إلى ترك المدرسة وعمل حينها مساعد جزار متدرباً.

الطباخ الشهير

وسرد الطباخ التركي الشهير (nusr et) قصة كفاحه مرفقة بصورة له في سن الـ13 عاماً، قائلاً اعتمد على نفسه ولم يطلب من والده أية مساعدة ولو حتى بدولار واحد فقط، مضيفاً أنه بدأ مشواره بتأسيس أول مطعم له عام 2009، وكان قوامه 12 طاولة و10 موظفين فقط.

وتابع أنه استطاع أن يحقق حلمه؛ فهو في 2017 يمتلك سلسلة مطاعم مكونة من 12 مطعماً في جميع أنحاء العالم، ويعمل معه 1000 موظف، بالإضافة إلى أنه يمتلك علامة تجارية مسجلة باسمه.

صور ملك الأردن مع الطاهي التركي الشهير «حبيب الملح»

وذاع صيت الطباخ التركي، نصرت غوكشيه، وعرف في الأوساط العالمية باسم "حبيب الملح"، كما أن له علاقات طيبة مع مختلف الزعماء والرؤساء، إذ لُقِّب بـ"طبَّاخ المشاهير"، كما أنه اعتاد على نشر صوراً تجمعه مع زعماء العالم على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان آخرهم الملك عبدالله الثاني ملك الأردن.