قصة أردني عقد خطبته على 45 فتاة في 4 أشهر فقط!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2017
قصة أردني عقد خطبته على 45 فتاة في 4 أشهر فقط!

تعتبر فترة الخطوبة من أهم المراحل في أي زيجة جديدة، وخاصة في محيطنا العربي وقد يمر الشخص بخطبة أو اثنتين في حياته، ولكن شاب أردني نجح في عقد خطبته على 45 فتاة في 4 أشهر فقط.

ولم يكن هذا الشاب سوى نصاب محترف، ألقى شباكه على عدد من الفتيات وأوهمهم بثرائه الفاحش ليحصل منهم على أموال طائلة بعد إتمام الخطوبة بفترة قصيرة.

وأكد خبير بوحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام، أن أجهزة الأمن الأردنية، نجحت في القبض على الشاب الذي قام بالاحتيال والنصب على 45 فتاة، وذلك عبر خطبتهن في مدة لا تتجاوز 4 أشهر.

وقال رائد سمور، الخبير الأمني في مديرية الأمن العام: "إن شابا أردنيا قرأ فاتحته على 45 فتاة في الأردن خلال 4 أشهر، وذلك قبل أن تلقي وحدة الجرائم الإلكترونية القبض عليه بعد شكاوى متكررة من الفتيات بأنه قام بالاحتيال والنصب عليهن"، وفقا لما ذكرته جريدة «البيان» الإماراتية.

وأضاف سمور "الشاب كان يوهم الفتيات بأنه فاحش الغنى، خاصة أنه كان يتجول في سيارة فارهة وحديثة، كما كان يقوم الشاب المحتال بالتعرف على ضحاياه عن طريق الإنترنت".

وتابع "بعد تعرف الشاب على الفتاة، كان يزورها في البيت ويلتقي بأسرتها ويقرأ الفاتحة معهم على نية الخطبة، وبعد مرور الأيام كان يدعي أن إدارة الضرائب تتحفظ على أمواله".

وأشار الخبير الأمني، إلى أن الشاب كان يستدر عطف خطيبته للحصول منها على أمول، والتي كانت تضعف بدورها ظنا منها أنها تساعد زوج المستقبل في الخروج من أزمته الطاحنة وتقدم له الأموال فيأخذها ويختفي بعد ذلك عن الأنظار، قبل أن تتعد البلاغات أمام الجهات الأمنية، وبعد تحريات مكثفة تم ضبط الشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة