آخر ظهور للفنان يوسف فوزي: أصيب بالشلل الرعاش (فيديو)

أجرى حوارًا في برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
آخر ظهور للفنان يوسف فوزي: أصيب بالشلل الرعاش (فيديو)

أجرى برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد حوارًا مع الفنان القدير يوسف فوزي، وفي الحوار ظهرت علامات المرض على الفنان يوسف فوزي كما ظهرت إصابته بالشلل الرعاش والتحدث بصعوبة.

وفي البرنامج كشف الفنان يوسف فوزي عن أسرار من حياته الشخصية والفنية، منها مقابلته مع الفنان يوسف فوزي وعلاقته بالسباح المصري أبو هيف وغيرها من الأسرار.


يوسف فوزي: فريد شوقي خدني بالحضن أول ما شافني

وفي البرنامج قال الفنان يوسف فوزي أنه كان يملك مطعمًا في إنجلترا وقرر العودة إلى مصر وافتتاح مطعمًا فيها، وقرر دخول مجال الفن. وقال: "روحت استديو مصر لـ نيازي مصطفى الله يرحمه، وقولت له أنا عاوز أمثل وكانت دي رغبتي، وقالي إنت شكل مطلوب وبعدها عملت معاه أول فيلم وحوش الميناء مع فريد شوقي ووقتها كان عندي 37 سنة".

وتحدث الفنان يوسف فوزي عن أول لقاء له مع الفنان فريد شوقي، حيث قال: "أول ما شافني خدني بالحضن وقالي أنا شوفتك بتيجي اللوكيشن كتير هنا، وقالي لازم تحب المهنة دي علشان تحبك.. من حظي أني شاركت مع عملاقة الشاشة".

يوسف فوزي: عائلتي رفضت دخولي الفن

وقد تحدث الفنان يوسف فوزي عن رفض عائلته دخوله مجال الفن، وأوضح أنه بدأ التمثيل بالفعل قبل أن يخبرهم وقرر أن يخبرهم بعد أن خاض تجربتين في التمثيل، وأكد أن والده انزعج من هذا الأمر وطلب منه عدم الاستمرار في مجال التمثيل.

وعن ابتعاده عن الفن قال فوزي: "من زمان كان نفسي أمثل بس كانت صحتى أحسن من كده.. في الأول الأسرة كان عندها الشهادة الجامعية أهم من أي حاجة.. ووالدتي كانت بريطانية واتجوزت والدي في مصر وهي ممثلة عظيمة ومثلت بإنجلترا مسرحيات كتير".

وقد تحدث الفنان فوزي عن ذكرياته مع الفنانأحمد زكي والفنان رجاء الجداوي، وقال: "كنا بفيلم النمر الأسود وفي مشهد عياط أحمد زكي من الضحك عدناه 9 مرات، فقالي أنا متوقع بعد 3 سنين خبرة هتبقى رشدي أباظة 2 ، وعدت 30 سنة ولم يحدث شيء".

علاقته بأبو هيف

وفي البرنامج كشف الفنان يوسف وهبي عن علاقته بالسباح العالمي أبو هيف، وقال إنه كان يذهب إلى نادي الجزيرة من أجل السباحة وكان يتلقى تشجيعًا من السباح عبد اللطيف أبو هيف.

وقال: "كنا بنلعب مع بعض عشان نشجع بعض، وحكالي في مرة أنه قال لصفوت الشريف لو هتعملوا فيلم عن حياتي في يوم من الأيام عايز يوسف فوزي يعمله لأنه عنده خلفية عن السباحة وبطل فيها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة