بعد إعلان اعتزاله الفن.. شاهد آخر ظهور للزعيم عادل إمام

أقيم مساء أمس السبت، حفل جوائز Joy Awards 2024 في مدينة الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
بعد إعلان اعتزاله الفن.. شاهد آخر ظهور للزعيم عادل إمام

في حفل تكريم مميز، حصل الفنان الكبير عادل إمام على جائزة زعيم الفن العربي من المستشار تركي آل الشيخ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال المتميزة والمؤثرة في الوطن العربي.

جائزة عادل إمام في 2024Joy Awards

ونظرا لظروفه الصحية، لم يتمكن الزعيم عادل إمام من حضور الحفل شخصيا، وتسلم الجائزة نيابة عنه نجليه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام، اللذين أعربا عن سعادتهما وفخرهما بهذا التكريم، ووجها الشكر للشعب السعودي وللمستشار تركي آل الشيخ على هذه اللفتة الكريمة.

اعتزال عادل إمام

وفي مفاجأة صادمة لجمهوره، أعلن المخرج رامي إمام عن اعتزال والده الفن بشكل نهائي، وقال إنه قرر التفرغ للحياة الأسرية بعد مشوار طويل ومجيد في الفن، وأنه يريد أن يستمتع بوقته مع زوجته وأبنائه وأحفاده.

وأشاد رامي إمام بدور والدته في دعم والده طوال سنوات عمله، وقال إنها كانت السند والعمود الفقري له، وأنها تستحق كل الاحترام والتقدير.

رسالة الزعيم عادل إمام من حفل Joy Awards

وحرص رامي ومحمد إمام على بث رسالة صوتية مؤثر للفنان عادل إمام خلال  حفل توزيع جوائز Joy Awards ، لجمهوره ومحبيه في الوطن العربي وقال: "ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير".

آخر ظهور للفنان عادل إمام

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان عادل إمام كان في شهر مايو الماضي خلال حفل عيد ميلاده، حيث انتشرت صور له مع خالد سرحان خلال احتفاله مع أسرته.

كما أجرى الزعيم عادل إمام بعد احتفاله بعيد ميلاده بمداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر خلال برنامج "يحدث مع مصر"، الأمر الذي تفاعل معه جمهوره لسماع صوته بعد غياب طويل.

آخر أعمال عادل إمام

وكان آخر عمل فني قدمه الزعيم عادل إمام مسلسل "فالنتينو" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، وبعدها ابتعد عن الأضواء وترددت العديد من الشائعات حول حالته الصحية، إلا أن عائلته نفتها جميعا وأكدت أنه بخير ويستعد لعمل جديد مع نجليه.

آخر ظهور لعادل إمام في مهرجانات

وكان آخر ظهور فني للفنان عادل إمام في مهرجانات فنية كانت في مهرجان الجونة الدولي السينمائي في دورته الأولى عام 2017، وحرص منظمو المهرجان على تكريمه.

ويعتبر الزعيم عادل إمام من أبرز الفنانين في تاريخ السينما والمسرح والتلفزيون المصري والعربي، وقدم أكثر من 100 فيلم ومسلسل ومسرحية، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية، واشتهر بأدواره الكوميدية والاجتماعية والسياسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة