ميسي: النهائي آخر مشاركة لي في كأس العالم

استطاع منتخب الأرجنتين بلوغ النهائي على حساب منتخب كرواتيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
ميسي: النهائي آخر مشاركة لي في كأس العالم

كشف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين أن مباراة نهائي مونديال قطر 2022 على استاد "لوسيل" ستكون أخر مباراة له في بطولة كأس العالم.

وأوضح "ميسي"- البالغ من العمر 35 عاما- في تصريحات صحفية له أن بطولة كأس العالم المقبل 2026 ستكون بعد عدة سنوات ولا يظن أنه سيكون متواجد بها، مشيرا إلى أن مباراة يوم الأحد 18 ديسمبر ستكون آخر مباراة له في كأس العالم، ويأمل أن ينهي هذه البطولة بأفضل طريقة ممكنة.

وأكد "ميسي" أنه فخور بأن ينهي مسيرته في كأس العالم بخوض النهائي، وقال: " هو شيء مثير أعيشه"، وأضاف أنه سعيدا جدا بهذه النسخة من كأس العالم كونه قادر على مساعدة فريق منتخب بلاده.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت عدة لقطات لنجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وهو يعاني من إصابة في العضلة الخلفية قبل بداية المباراة، وعلى الرغم من ذلك خاض المباراة مع منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا حتى النهاية والتي انتهت بفوز منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأوضح "ميسي" أنه يشعر أنه بحالة جيدة كما أنه مستعد للعب كل مباراة، مشيرا أن هناك حالة من الإرهاق يعيشها كل أفراد المنتخب ورغم ذلك قدموا مباراة قوية أمام منتخب كرواتيا واستطاعوا الوصول لنهائي كأس العالم.

نهائي كأس العالم قطر 2022

استطاع منتخب الأرجنتين أن يحجز مكانه في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الإطاحة بمنتخب كرواتيا في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0، وفي انتظار الفائز اليوم من المباراة التي تجمع منتخب المغرب ومنتخب فرنسا حامل اللقب في روسيا 2018.

واستطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي وأفريقي، بالوصول للمربع الذهبي، كما أنه ثالث منتخب خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يستطيع الوصول للمربع الذهبي وقد سبقه إليه منتخب أمريكا في عام 1930، ومنتخب كوريا الجنوبية في عام 2002.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة