بعد 17 عاما.. شاهد كيف تغير شكل أحمد الدمرداش بطل "حضرة المتهم أبي"؟

عرض مسلسل حضرة المتهم أبي في عام 2006

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
بعد 17 عاما.. شاهد كيف تغير شكل أحمد الدمرداش بطل "حضرة المتهم أبي"؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للفنان أحمد الدمرداش أحد أبطال مسلسل "حضرة المتهم أبي" بعد 17 عاما من عرض المسلسل.

وكان موقع "القاهرة 24" قد نشر مجموعة من الصور الحصرية للفنان أحمد الدمرداش في أحد ظهور له بعد سنوات من تألقه مع النجم الراحل نور الشريف في مسلسل حضرة المتهم أبي وأيضا مسلسل عائلة الحاج متولي.

بعد 17 عاما.. شاهد كيف تغير شكل أحمد الدمرداش بطل "حضرة المتهم أبي"؟

مسلسل حضرة المتهم أبي

جسد الفنان أحمد الدمرداش دور "رياض" طالب الثانوية العامة في مدرسة الأستاذ عبد الحميد دراز، الذي يفشل في الدراسة بعد سفر والده للغربة لسنوات طويلة وانقطاع أخبارهم عنه، وهو الأمر الذي يدفعه لأن يقع فريسة في الزواج من سيدة أعمال أكبر منه بسنوات وهي الفنانة الراحلة مها أبو عوف.

بعد 17 عاما.. شاهد كيف تغير شكل أحمد الدمرداش بطل "حضرة المتهم أبي"؟

وحقق أحمد الدمرداش نجاحاً كبير من خلال مسلسل "حضرة المتهم أبي"، ويعتبر من العلامات الفارقة في مسيرته الفنية، خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وقت عرضه.

ومسلسل حضرة المتهم أبي من تأليف محمد جلال عبد القوي ومن إخراج رباب حسين، وضم عدد كبير من النجوم إلى جانب النجم الراحل نور الشريف ومنهم أحمد الدمرادش ومعالي زايد وكريم كوجاك وأحمد جلال عبد القوي وزينة وسماح السعيد وإيمان العاصي وأشرف عبد الغفور ومحمد ماهر وزيزي البدراوي وسمير صبري وشريف سلامة.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن شاب ابن مدرس لغة عربية يقع في حب فتاة ابنة واحد من أهم رجال الأعمال في البلد، ولكن والدها يكون غير راضي عن هذه العلاقة، كما يتعرض للشاب بالضرب مجموعة من زملائه في النادي من أبناء رجال الأعمال وتحت الضغط يلجأ والده للتنازل عن المحضر وهو الأمر الذي يتسبب في صدمة كبيرة للشاب ويسير في طريق خطأ.

آخر أعمال أحمد الدمرداش

كان آخر عمل شارك فيه الفنان أحمد الدمرداش هو مسلسل شارع 9 والذي عرض العام الماضي 2022 مع النجوم نرمين الفقي ومحمود عبد المغني. كما شارك في عام 2019 في مسرحية سيرة الحب، وفي عام 2017 شارك في مسرحية فرصة سعيدة، وفي عام 2016 شارك في مسلسل السبع بنات.

وفي عام 2015 شارك أحمد الدمرداش مع النجم أحمد بدير في مسرحية غيبوبة وجسد دور "صحفي الثورة". وفي عام 2014 شارك في مسلسل الحكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة