نيمار يدخل في حالة ذعر بسبب هبوط اضطراري لطائرته

النجم البرازيلي يتعرض لموقف صعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
نيمار يدخل في حالة ذعر بسبب هبوط اضطراري لطائرته

عاش البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان للحظات مرعبة بعد هبوط اضطراري لطائرته خلال عودته إلى البرازيل في إجازة قصيرة.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن طائرة نيمار احتاجت إلى الهبوط بصورة اضطرارية في شمال شرق البرازيلي وهو ما أصاب نيمار بحالة ذعر.

وأوضحت الصحيفة أن الطائرة هبطت بصورة اضطرارية دون الكشف عن الأسباب التي دعت طاقم الطائرة لذلك.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إبداء النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان غضبه الشديد بسبب معاقبة لاعب برازيلي احتفل بعيد ميلاده بعد يوم من خسارة فريقه لمباراة في بطولة الدوري في بلاده.

ونشر نيمار تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول فيها: "لا يمكن الاحتفال بعيد ميلاد جدتك أو ابنك أو زوجتك".

وأكمل نيمار "الأمر ليس سهلاً طالما كنت لاعباً محترفاً، لا يمكن أن تعيش لحظات سعيدة إلا عندما تعلن اعتزالك وتنهي مسيرتك الاحترافية، هذا جنون".

وتأتي تغريدة نيمار بعد إيقاف اللاعب البرازيلي لوكاس كريسبيم الذي احتفل بعيد ميلاده بعد يوم من خسارة فريقه فورتاليزا في الدوري البرازيلي.

وانتقد نيمار القيود المفروضة على نجوم كرة القدم المحترفين وحرمانهم من الاستمتاع بلحظات سعيدة في حياتهم بسبب مراقبة الجماهير وإدارات الأندية لكل تفاصيل حياتهم الخاصة.

ويعتبر نيمار من اللاعبين الذين يحرصون بصورة دائمة على إقامة الحفلات وأعياد الميلاد بل إنه يحرص على الغياب عن فريقه من أجل حضور عيد ميلاد أخته في كل عام.

كما أن نيمار سبق وأن تلقى العديد من الانتقادات بسبب حياته الصاخبة واحتفاله بعيد ميلاده في ديسمبر من عام 2020 برغم القيود الصحية المفروضة آنذاك بسبب جائحة كورونا.

ولا يعيش نيمار أفضل لحظات مسيرته بل وجهت له جماهير نادي باريس سان جيرمان العديد من الانتقادات في الموسم الماضي بسبب ما وصفوه بانخفاض في مستواه. 

وترى جماهير باريس سان جيرمان أن نيمار لم يعد يقدم المطلوب منه لمساعدة الفريق على الفوز بالبطولات بسبب غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات أو الفردية الزائدة أو حتى عدم تقديم الجهد الكافي داخل الملعب.

وطالب بعض من جماهير باريس سان جيرمان بعرض نيمار للبيع والبحث عن لاعب آخر قادر على مساعدة النادي في الفوز بالبطولات وخاصة دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي الباريسي.