احتفال نيمار الجنوني بفوز برشلونة في كلاسيكو الأرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
احتفال نيمار الجنوني بفوز برشلونة في كلاسيكو الأرض

مباراة مجنونة بكل المقايس شهدها ملعب السانتياجو برنابيو بالأمس، فلقاء ريال مدريد وبرشلونة من الطبيعي والمعتاد أن يجذب أنظار الجميع من عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم، فما بالك بمباراة تشهد 5 أهداف، وتألق تاريخي للبرغوث ليونيل ميسي، وهدف قاتل في الثانية الأخيرة من عمر المباراة. كل هذه العناصر الشيقة أضافت على روعة المباراة روعة أخرى على أرضية ملعب ريال مدريد وفي مدرجاته، وأيضاً خارجها.

فكما كان جنون احتفال لاعبي برشلونة الأساسيين والاحتياطيين على أرضية الميدان، شهدت منازل المستبعدين احتفالات مجنونة اخرى، كان أبرزها احتفال نيمار الذي سجله بكاميرا هاتفه الخاص خلال المباراة بعد هدف ليونيل ميسي القاتل، وبعد انتهاء المباراة أيضاً.

وقد تميز احتفال نيمار بجنونه المعتاد، فالتهليل والقفز والصراخ والرقص كانوا السمات الأساسية لمقطع الفيديو الذي نشهده بالأعلى، والذي سجله نيمار بنفسه في رفقة مجموعة من أصدقائه الذين اجتمعوا سوياً لمشاهدة المباراة.

الجدير بالذكر أن نيمار قد استبعد لثلاث مباريات بقرار الاتحاد الإسباني وتأكيد المحكمة الرياضية الإسبانية، عقب إهانته للحكم الرابع بعد طرده في مباراة برشلونة أمام فريق مالاجا بداية هذا الشهر، وهي العقوبة التي قد توقع على قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس الذي ارتكب الفعل ذاته عقب طرده بعد تدخل خشن على نجم برشلونة ليونيل ميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة