شذى حسون ترفض مقارنتها بالفنانة رحمة رياض: الله يسهل عليها

صرحت: في فنانات غيرها مثل أصيل هميم ودموغ وغيرها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
شذى حسون ترفض مقارنتها بالفنانة رحمة رياض: الله يسهل عليها

عبرت الفنانة العراقية شذى حسون عن رفضها وغضبها من ربط اسمها بزميلتها الفنانة الشابة رحمة رياض، نافية في تصريح صحفي وجود أي مشكلة بينها وبين رحمة أو أي فنانة أخرى في الوسط الفني.

وتمنت الفنانة شذى حسون للفنانة رحمة التوفيق والنجاح، ولكنها طالبت الصحفيين بعدم ربط اسمها باسم رحمة رياض، وقالت إن رحمة وغيرها من زميلاتها في الوسط الفني وأضافت: "ما أريد يصير هالربط بعد البنت الله يسهل لها حياتها في كثير فنانين بالوسط يعني خلص".

وتابعت شذى حسون تصريحاتها قائلة: "أنا فنانة اشتغلت على نفسي طوال 15 سنة، مش لأنه فنان نجح في غنية أو اتنين يحصل هذا الربط في فنانات غيرها في أصيل في إسراء في دموع وغيرها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

يُذكر أن الفنانة شذى حسون والفنانة رحمة رياض دخلتا مجال الغناء والفن من خلال برامج المواهب، حيث بدأ شذى مسيرتها الفنية عام 2007 بعد مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج ستار أكاديمي.

بينما خاضت رحمة تجارب برامج المواهب لأكثر من مرة، حيث شاركت في برنامج سوبر ستار وبرنامج نجم الخليج ولم تصل إلى النهائيات، ثم شاركت في الموسم السابع من ستار أكاديمي عام 2010 ووصلت إلى المرحلة النهائية، ولكنها خسرت اللقب أما الفنان السوري ناصيف زيتون، وقد أعلنت شذى دعمها لمواطنتها رحمة رياض في المسابقة.

وقد كشفت الفنانة شذى حسون عن سبب عدم غنائها تترات أغاني المسلسلات، لتكشف انها غنت القليل منها وعن سبب ذكل قالت: "ربما يخاف المنتجون في طلبي بسبب أجري العالي"، ثم أضافت مازحة: "بقول للمنتجين إذا المسلسل مرتب بعمل لكن سعر".

وقد كشفت الفنانة شذى حسون عن رغبتها في الارتباط بشخص لا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي ويعمل بعيدًا عن مهنتها، ولفتت أنها لا تفضل الظهور مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي كتريند على غرار ما يحدث الآن كثيرًا.

وقد دافعت الفنانة شذى عن المطرب المغربي سعد لمجرد بعدما قضت محكمة الجنايات بسجنه ست سنوات بتهمة الاغتصاب، وقالت خلال لقاء صحفي لها على برنامج ET بالعربي أنها تعرف سعد كصدق وهو إنسان خولق ومؤدب ويحبوا كل الناس في الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: سعد لمجرد يستأنف على حكم حبسه 6 سنوات في قضية الاعتداء

آخر أغاني شذى حسون

يُذكر أن الفنانة شذى حسون طرحت مؤخرًا ديو أغنية "مون أمور" الذي جمع بينها وبين حسن وفوديل، وقد أصدرت فيديو كليب للأغنية للمخرد زياد خوري، وهو أول ديو غنائي عربي يصدر في 2023.

وأغنية مون أمور باللهجة المغربية، من ألحان فوديل، وكلمات سمير المجاري وتوزيع رشيد محمد علي، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد، كما أعلنت أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "على ما أظن" وسيتم تصوير الأغنية فيديو كليب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة