شريف رمزي: هل هناك أوامر للأطباء بعدم اكتشاف علاج لكورونا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
شريف رمزي: هل هناك أوامر للأطباء بعدم اكتشاف علاج لكورونا؟

استنكر الفنان المصري شريف رمزي، عدم اكتشاف الأطباء والعلماء حول العالم لعقار طبي يُعالج المصابين من فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 رغم طول فترة ظهوره وتفشيه في العالم.

وغرد الفنان المصري شريف رمزي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، قائلاً:"هو علماء و دكاترة العالم مش عارفين يلاقوا حل لعلاج الكرونا لحد دلوقتي ولا مأمورين ميلاقوش الحل".

آخر أعمال الفنان شريف رمزي

يُذكر أن آخر أعمال الفنان المصري شريف رمزي كان الجزء الثاني من مسلسل (واكلينها والعة "سبع صنايع")، الذي عٌرض خلال العام الجاري 2020 وشاركه في بطولته كلأ من مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش وغيرهم وهو تأليف سمر طاهر ورأفت رضا وإخراج تغريد العصفوري.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في مصر فهناك 83.001 مُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلادها؛ حيث تم شفاء 24.975 منه ووفاة 3.935 إثر الوباء.

فيروس كورونا حول العالم

وظهرت الإصابات بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 لأول مرة في شهر ديسمبر الماضي 2019 بمدينة ووهان الصينية قبل أن يتحول لجائحة عالمية؛ حيث أصاب 13.1 مليون شخص حول العالم قبل أن يتم شفاء 7.23 مليون حالة ووفاة 572 ألف شخص من الوباء

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا