شكراً يا عزيز مصر.. السيسي يقبل رأس سميحة أيوب بعد إشادتها به (فيديو)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالات عيد الشرطة لعام 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
شكراً يا عزيز مصر.. السيسي يقبل رأس سميحة أيوب بعد إشادتها به (فيديو)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالات عيد الشرطة لعام 2024، حيث تضمن الحفل عروضًا فنية قدمها عدد من الفنانين، بينهم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

وخلال الفعاليات، وجه الرئيس السيسي رسالة إلى سميحة أيوب معبرًا عن سعادته بمشاركتها، وقال: "سعيد جدا بالمشاركين في العرض واسمح لي السيدة الفنانة العظيمة سميحة أيوب أهلا وسهلا".

لترد عليه سميحة أيوب معبرة عن امتنانه لكلامه قائلة: "كلنا سعداء وكان عندي أمنية أشوفك سيادتك وجه لوجه وربنا حقق لي الأمنية دي".

سميحة أيوب للسيسي: شكراً يا عزيز مصر

شكراً يا عزيز مصر.. السيسي يقبل رأس سميحة أيوب بعد إشادتها به (فيديو)

وفي لحظة مميزة، صعد الرئيس السيسي إلى المسرح ليسلم على الفنانة العظيمة، قائلا لها: "أنا اللي عندي أمنية إني أسلم عليكي".

وقالت سميحة أيوب للرئيس عبد الفتاح السيسي: "شكرا يا ريس.. شكرا يا عزيز مصر.. شعبك بيحبك يا ريس وشكرا على الأمن والأمان اللي عايشين فيه.. الشعب كله حاسس بكل الإنجازات وبكل حاجة.. شكرا يا ريس".

ليرد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي يشكرها وتقبيلها على رأسها بعد انتهائها من كلامها المؤثر، وسط تصفيق كبير من الحضور.

 كما شهد الحفل مشاركة واسعة من قبل فنانين آخرين، من بينهم محمد نور وغيرهم، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام قائلا:  "سعيد جدا بمشاركتي في احتفالات عيد الشرطة ال ٧٢ أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور اليوزباشي مصطفى كمال الصياد قائد عمليات المقاومة الشعبية في بورسعيد".

وتابع قائلاً: "شكرا لكل من ساهم في إتمام هذا العمل الرائع وعلى رأسهم معالي وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ودائرة العلاقات العامة بوزارة الداخلية ومع المخرج القدير خالد جلال".

حفل شهداء الشرطة

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الحفل عددًا من شهداء الشرطة بمنحهم وسام الجمهورية، كمظهر من مظاهر التقدير لتضحياتهم من أجل الوطن، كما قام بتقديم أوسمة الامتياز لعدد من ضباط الشرطة تقديرًا لأدائهم الاستثنائي وتفانيهم في خدمة الوطن.

وشهدت الفعاليات عرضًا فنيًا تمحور حول تضحيات أبطال الشرطة المصرية في الذكرى الـ72 لعيد الشرطة، بمشاركة عدد من الفنانين، منهم سميحة أيوب وأحمد بدير.

 واختتم الحفل بأداء أغنية بعنوان "أبطال وأسود" تكريمًا لمعركة الإسماعيلية الشهيرة في عام 1952.

يُذكر أن الرئيس السيسي حضر الحفل بصحبة وزير الداخلية وعدد من الشخصيات البارزة وقادة الشرطة، ليعبر عن فخره وتقديره لدور الشرطة في خدمة الوطن وتحقيق الأمان للشعب المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة