إنريكي يقبل مهمة تدريب باريس سان جيرمان

إنريكي سيعمل مع الجهاز الفني الذي عاونه في تدريب المنتخب الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
إنريكي يقبل مهمة تدريب باريس سان جيرمان

كشفت الصحف الفرنسية عن موافقة لويس إنريكي، المدرب السابق لمنتخب إسبانيا، على العرض المقدم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي مسؤولية تدريب الفريق في الموسم القادم.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن إنريكي وافق بالفعل على العرض المقدم لتولي قيادة نادي باريس سان جيرمان في الموسم المقبل بجانب عمله مع طاقم الجهاز الفني الذي رافقه في المنتخب الإسباني خلال مهمته في تدريب الماتادور في السنوات الماضية.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن إنريكي كان مترددًا في بداية المفاوضات، لعلمه بوجود اهتمام من النادي بالتعاقد مع المدرب الألماني ناجلسمان، إلا أنه الآن متحمس لتولي المسؤولية، وسيتم الإعلان عن وصوله الأسبوع المقبل.

ويحظى إنريكي بتأييد مشترك من رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي والمستشار الرياضي لويس كامبوس، وذلك لتميزه في المنظومة الجماعية أكثر من الاعتماد على نجم واحد.

ويذكر أن بي إس جي قد استقر على إقالة مدربه الحالي كريستوف جالتييه، ويعتبر إنريكي من بين المرشحين البارزين لتولي المسؤولية، إلى جانب مارسيلو جاياردو وسيرجيو كونسيساو.

ولم يحقق جالتييه الأهداف المطلوبة منه خلال الموسم الماضي بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.

كما خسر نادي باريس سان جيرمان بطولة كأس فرنسا كذلك بعد إقصائه أمام نادي مارسيليا، واكتفى الفريق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي والذي حسمه بعد تذبذب في المستوى وهو ما جعل إدارة النادي تفكر في إقالة المدرب والبحث عن مدير فني جديد قادر على تحقيق طموحات الإدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة