نونيز يكشف تفاصيل جلسته مع كلوب

محاولات مستمرة من كلوب لاستعادة نجوم الريدز

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
نونيز يكشف تفاصيل جلسته مع كلوب

سرد داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، تفاصيل حواره مع المدير الفني الألماني للفريق الأول يورجن كلوب خلال الفترة الماضية.

تصريحات نونيز اليوم

وقال داروين نونيز في تصريحات مصورة مع شبكة "سكاي سبورتس"، "أعتقد أن كلوب يريد أن يرى ما رآه مني في بنفيكا".

وواصل المهاجم الشاب حديثه، "مثل المباريات التي لعبت فيها ضد ليفربول (في دوري أبطال أوروبا الموسم الماض)، عندما قدمت أداءً جيدًا للغاية".

واستمر نونيز "لا أعتقد أنني ألعب بشكل جيد في الوقت الحالي، لكنني أرغب دائمًا في التحسن، أحاول التحسن كل يوم".

وأكمل مهاجم ليفربول "يعرف كلوب أن قوتي هي السرعة، الركض في المساحات، أيضًا أخبرني أنني بحاجة إلى أن أكون أكثر هدوءًا عندما ألعب، وأنني بحاجة إلى التحرك أكثر".

وواصل نونيز حديثه عن كلوب "المدرب أخبرني أنني لاعب بجودة عالية، لذا، هذا ما يريده مني إلى حد ما، وبالطبع، أن أسجل الأهداف".

واختتم نونيز حديثه "لقد أخبرني أنه يجب أن أكون هادئًا في المباريات عندما يتعلق الأمر بإنهاء الهجمة، يريد مني أن أستغرق ثانية أطول، لأنني إذا سددت بغضب، أو أسرعت، فسيظل الأمر سيئًا دائمًا، يطلب مني أن آخذ ثانية إضافية، بهدوء، وسأحرز هدفًا".

موسم ليفربول الحالي

يعيش فريق ليفربول أوقات صعبة للغاية خلال الموسم الحالي بسبب تراجع النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما تسبب في موجة من الانتقادات الفنية بجانب الغضب الجماهيري.

ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج بعدما لعب 19 مباراة وتمكن من جمع 29 نقطة حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 وتلقى 6 خسائر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة