حسين الشحات يكشف أسرار حديثه مع رئيس ريال مدريد

النجم المصري يتحدث عن لقائه مع رئيس الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
حسين الشحات يكشف أسرار حديثه مع رئيس ريال مدريد

كشف حسين الشحات، نجم فريق الأهلي المصري، عن تفاصيل حديثه مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، خلال مشاركة الفريق المصري في كأس العالم للأندية.

وواجه الأهلي فريق ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية، وتمكن النادي الإسباني من التفوق على نظيره المصري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأفاد الشحات، في تصريحات لموقع ناديه، بأن بيريز أشاد بالأهلي ووصفه بالفريق الكبير، معربًا عن تمنياته للفريق بالتوفيق في المستقبل.

وتحول الشحات للحديث عن تألقه خلال الفترة الأخيرة وأن ذلك يعود إلى جهود الفريق بأكمله، من اللاعبين والجهاز الفني والاجتهاد في التدريبات، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي في كرة القدم.

وتحدث حسين الشحات أيضًا عن فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، وأكد أنها كانت بطولة صعبة للغاية خاصة وأنها تحققت بسيناريو صعب وعلى حساب نادي الوداد المغربي بين أرضه ووسط جماهيره.

وأعرب الشحات عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى للفوز بلقب الدوري هذا الموسم بعد غياب دام موسمين، كما يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم للأندية.

وفيما يتعلق بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، فقد صرح الشحات بأن الفريق تعاهد على التتويج بهذا اللقب بعد خسارته العام الماضي في المغرب أمام الوداد، مشيرًا إلى أنهم واجهوا بعض التحديات الصعبة خلال النسخة الأخيرة من البطولة، ولكنهم تمكنوا من التتويج باللقب على حساب الوداد.

وفي نهاية حديثه، أعرب الشحات عن رغبته في الوصول إلى ميدالية جديدة في كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه وزملاؤه في الفريق عازمون على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة