رئيس نادي النصر: رونالدو سينقل الرياضة السعودية إلى مرحلة أخرى

رئيس نادي النصر: رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
رئيس نادي النصر: رونالدو سينقل الرياضة السعودية إلى مرحلة أخرى

قال مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، إن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يؤكد وجود رؤية واضحة لنقل الرياضة السعودية إلى مرحلة أخرى.

رئيس نادي النصر: رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى رئيس نادي النصر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم نجم الفريق الجديد، حيث قال آل معمر إنه قد ظهرت أخبار غير دقيقة عن المفاوضات، لافتاً إلى أن هناك تفاصيل ستظهر في الفترة المقبلة، وستنفي جميع الاجتهادات بخصوص تمويل الصفقة.

وتابع قائلاً إن كريستيانو رونالدو طلب أن يتم معاملته مثل بقية زملائه، وذلك فيما يتعلق بالمكافآت والأنظمة، وهذا أمر غير مستغرب من النجم البرتغالي.

وأشار مسلي آل معمر إلى أن الاتفاقية مع رونالدو لا تقتصر على كرة القدم، موضحاً أن النجم الشهير داعم أيضاً للأكاديميات في نادي النصر، وتعزيز الجماهيرية، مشيراً إلى أنه هناك برامج سيعلن عنها قريباً للجماهير.

وأضاف قائلاً إن وجود لاعب بهذا الحجم، يدل على وجود رؤية واضحة لنقل الرياضة السعودية لمرحلة أخرى، لافتاً إلى أن كريستيانو رونالدو تكلم بحديث عظيم، معتبراً النجم البرتغالي بالنسبة له هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن يوم الجمعة الماضية، عن ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، حيث قام النجم البرتغالي بتوقيع عقداً للانضمام إلى العالمي لمدة موسمين ونصف الموسم.