شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب وظهور صور من كتب الكتاب

الفنانة المصرية شيرين تعود رسمياً لطليقها حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب وظهور صور من كتب الكتاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها بصورة رسمية لطليقها حسام حبيب وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب.

وكشفت شيرين أن حسام حبيب عرض عليها فكرة العودة لعلاقتهما والزواج مجدداً وأقنعها بذلك وهي أبدت موافقتها على ذلك خلال الأيام الماضية.

شيرين تعلن عودتها لحسام حبيب وظهور صور من كتب الكتاب

وأشارت شيرين إلى أنها كانت ترغب في عقد قرانها يوم السبت ولكن حسام حبيب فاجئها وقرر كتب الكتاب مساء الجمعة.

وظهرت صور لكتب كتاب شيرين وحسام حبيب على عدة حسابات مختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي أكدت صحته النجمة المصرية. 

ووجهت شيرين اعتذارها للفنان حسام حبيب على كافة الإساءات التي وجهتها له خلال الفترة الماضية، وأنها ترغب في إغلاق فقرة حياتها الخاصة من التداول على ألسنة الناس.

فيما كشفت شيرين في الوقت ذاته عن تنازلها عن الدعاوى المقدمة ضد شقيقها محمد عبد الوهاب وذلك إكراماً لوالدتها فقط.

ورفضت شيرين أن تطلق لفظ شقيقي واكتفت بذكر اسم محمد عبد الوهاب فقط في أكثر من مرة مؤكدة أنها تنازلت فقط من أجل ألا تكون سبباً في بكاء أمها على ابنها.

يذكر أن شيرين تصدرت عناوين الصحف والمواقع الإليكترونية خلال الفترة الماضية بعد سلسلة من المشكلات مع حسام حبيب وكذلك عائلتها، قبل أن تتهم شيرين شقيقها بأنه قام بضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح لإرغامها على دخول المستشفى للعلاج من الإدمان.

وتمكنت شيرين من مغادرة المستشفى بعد جهود محاميها ياسر قنطوش، قبل أن تعلن بعد ذلك بأيام عودتها للفنان حسام حبيب وزواجها منه للمرة الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة