ميسي يكشف الأسباب الحقيقية لعدم عودته إلى برشلونة

النجم الأرجنتيني يتحدث عن أسباب تفضيله لعرض إنتر ميامي الأمريكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
ميسي يكشف الأسباب الحقيقية لعدم عودته إلى برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسباب تفضيله الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، وعدم العودة لبرشلونة، خلال حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأوضح ميسي أنه لم يرغب في المضي قدما في الوضع الذي مر به في برشلونة والذي يتطلب بيع اللاعبين وتقليل الرواتب لتلبية متطلبات اللعب المالي النظيف.

وأشار إلى أنه كان يخشى أن يتكرر الأمر الذي حدث له في عام 2021 مرة أخرى، بعدما أجبر على الرحيل عن صفوف برشلونة بسبب فشل النادي في تسجيل عقده، وهو الأمر الذي جعله ينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في تجربة كانت صعبة للغاية عليه.

وفضل ميسي أن يتجنب المرور بهذه التجربة مرة أخرى ولذلك قرر الرحيل عن النادي الفرنسي وانضم إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

كما أكد أن قراره كان قرارًا جماعيًا وليس فقط قراره الشخصي، حيث دعمته أسرته في هذا الخيار، خاصة وأنه منذ الفوز بكأس العالم 2022 في قطر وهو يبحث عن الابتعاد عن الضغوطات عقب تحقيقه لأهم الإنجازات على صعيد الأندية وكذلك على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده.

وأوضح أيضًا أنه يبحث عن راحة البال وإعادة اكتشاف نفسه والاستمتاع بالوقت مع أسرته وأولاده ولذلك فضل الاستمرار في ممارسة كرة القدم ولكن من خلال تجربة جديدة في أمريكا

واختتم ميسي تصريحاته بأنه اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يمثل له منافسة جديدة وتحدياً جديداً في مسيرته الكروية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة