شيرين رضا: البشرة زي العربية محتاجة صيانة وأنا بعمل صيانة على طول

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
شيرين رضا: البشرة زي العربية محتاجة صيانة وأنا بعمل صيانة على طول

قالت الفنانة شيرين رضا إنها تحرص على العناية ببشرتها والاهتمام بها لكي تفضل في أفضل حالة طوال الوقت.

وأوضحت الفنانة شيرين رضا في لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع على قناة الشرق للأخبار، أنها ساعدت نفسها في المحافظة على جمالها عن طريق: "نفسي بروح كل أسبوعين بعمل مساج على وشي، زي العربية محتاجة بنزين وصيانة لو موديتهاش كل شوية هتبوظ، أنا بعمل صيانة دايما".

وأكدت الفنانة المصرية في الوقت ذاته على أهمية الأكل الصحي والنوم الجيد لنضارة البشرة، ووجهت للسيدات نصية بضرورة الاهتمام بجمالها عن طريق: "الأكل، تاخد بالك من صحتك تنام كويس دي حاجات المفروض تبقى بديهية الست لازم تاخد بالها من صحتها، لازم ننام بدري ونصحى بدري علشان الشمس مهمة، الشمس بتدي فيتامين دي، علشان الأعصاب".

وأوضحت الفنانة شيرين رضا أن المجتمع الشرقي يقدم معاملة مميزة للمرأة "الحلوة"، ولكنها هي لا ترى نفسها شقراء أو امرأة جميلة إلا حينما تنظر في المرأة.

كما تحدثت شيرين رضا عن طفولتها، وكيف تأثرت بشخصية والدتها التي كانت تعيش معها أغلب الوقت بحكم سفر والدها الدائم، وقالت إنها تعلمت من والدتها الالتزام بالمواعيد، وحب الحيوانات، وأخذت منها أيضا العصبية.

وأكدت الفنانة الجميلة أن نشأتها في بيت مهتم بالفن، وسفرها مع والدها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها ترك تأثير كبير في شخصيتها وجعلها تتمتع بثقة في النفس كبيرة.

وعن سبب عدم مشاركتها في فرقة رضا للفنون الشعبية، قالت الفنانة "شيرين" إنها لم تحب الرقص، ولكنها شاركت لمرة واحدة في استعراض للفرقة بمناسبة احتفالات "تحرير سيناء" أما الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، وزوجته سوزان مبارك.

وقالت شيرين رضا إن مشاركتها في العرض جاءت عن طريق الصدفة، حيث ذهبت لوالدها في المسرح في إحدى المرات وكان عمرها 14 عاما، وتغيبت عن حضور البروفات في هذا اليوم إحدى الراقصات فطلب منها والدها أن تقف مكانها، وبالفعل شاركت في البروفة والعرض.

آخر أخبار شيرين رضا

تشاركت الفنانة شيرين رضا في مسلسل "حدث بالفعل"، في حكاية "لو بعد حين" الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتتعاون شيرين رضا لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني، وفي تصريح سابق لها عبرت شيرين رضا عن سعادتها للعمل مع دينا الشربيني خاصة أنه تجمعهم علاقة صداقة ولكن لأول مرة تتاح لهم الفرصة للعمل معا.

وقصة "بعد حين" ترصد عدة أمراض نفسية وأسبابها، وكيف يمكن أن يؤثر المريض النفسي في المحيطين به. والمسلسل من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشا الرشيدي، ويضم عدد من النجوم منهم لبنى ونس، وعابد عناني، وبسنت حاتم، وإسلام حافظ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة