شيرين رضا: لازم أبص في المراية علشان أشوف إني حلوة.. والنوم سر الجمال

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي"

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
شيرين رضا: لازم أبص في المراية علشان أشوف إني حلوة.. والنوم سر الجمال

قالت الفنانة المصرية شيرين رضا، إن ملامحها الأوربية لا تشعرها بأي تميز أو اختلاف، ولكن الناس هم الذين يعاملون السيدة الجميلة معاملة مميزة.

وأوضحت شيرين رضا في لقائها مع الإعلامي "معتز الدمرداش" في برنامج "ضيفي" المذاع على قناة"الشرق"،: "أعتقد السبب مش ألواني، لكن الناس دايما بتعامل الست الحلوة معاملة خاصة، الناس هي اللي بتشوفني، لكن أنا لازم أبص في المراية علشان أشوف إني شقرا وعينيا زرقا".

وكشفت الفنانة "شيرين" عن سر رشاقتها وحفاظها على جمالها بأنه هو: "الأكل، وتاخد بالك من صحتك وتنام كويس، الست لازم تاخد بالها من صحتها، ننام ونصحى بدري، علشان الشمس تدينا فيتامين د وده مهم للأعصاب، وإحنا زي العربية محتاجة بنزين وصيانة كل شوية".

والدة شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا إنه بحكم السفر الكثير لوالدها فإنها أخذت الكثير من الأمور من والدتها ذات الأصول الصربية. وأوضحت أن أهم الأمور التي تعلمتها منها قائلة: "ماما علمتني كل حاجة، أتعلمت منها احترم مواعيدي وكلمتي، وأكلم الناس بذوق، واتعلمت منها العصبية وحب الحيوانات".

كما تطرقت الفنانة المصرية للحديث عن قصة حب ولقاء والديها وقالت: "ماما كانت باليرينا وبترقص في الأوبرا، وكانت فرقتها بتسافر بلاد كتير ومنها مصر، وأعتقد اتفرجوا على عرض لفرقة رضا وتعرفت على بابا".

آخر أخبار شيرين رضا

تشارك الفنانة شيرين رضا في مسلسل "حدث بالفعل"، حكاية "لو بعد حين"، والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية. ويجمع حكاية "لو بعد حين" لأول مرة كل من شيرين رضا ودينا الشربيني.

وهو مسلسل يستعرض قصص مجموعة من المرضى النفسيين في عدة دول عربية، ويناقش من خلال المسلسل الأمراض النفسية وتأثيرها على الشخص وعلى المحيطين به. والمسلسل من إخراج هشام الرشيدي، ومن تأليف فادي النجار.

ويضم المسلسل إلى جانب شيرين رضا، ودينا الشربيني عدد كبير من النجوم ومنهم، لبنى ونس، عابد عناني، وإسلام حافظ، وبسنت حاتم.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة شيرين رضا حاليا في تصوير أحدث أعمالها في السينما وهو فيلم "كتف قانوني" الذي تتعاون فيه مع الفنانة هالة صدقي والمخرج سامح عبد العزيز.

ويضم فيلم "كتف قانوني" وهو فيلم كوميدي يحكي عدة مواقف تتعرض لها سيدة أعمال تمتلك فريق كرة قدم في إطار كوميدي اجتماعي، عدد كبير من النجوم حيث إن الفيلم بطولة الفنانة هالة صدقي، هذا إلى جانب كل من شيرين رضا، وانتصار، ودينا، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، ومحمد رضوان، وكريم عفيفي، ومصطفى أبو سريع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة