صحيفة تكشف السبب الحقيقي لانقلاب إدارة بايرن على ناغلسمان

إدارة بايرن ميونخ تخطط للتخلص من مدربها الحالي سريعاً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
صحيفة تكشف السبب الحقيقي لانقلاب إدارة بايرن على ناغلسمان

كشفت تقارير صحفية رياضية في ألمانيا عن الأسباب الحقيقية لانقلاب إدارة نادي بايرن ميونخ على جوليان ناغلسمان المدير الفني للفريق.

وتبحث إدارة بايرن ميونخ عن إقالة ناغلسمان خلال الساعات المقبلة بدلاً من الانتظار إلى نهاية الموسم وهو أمر أثار استغراب الكثير من خبراء ونقاد وجماهير كرة القدم.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ ترغب في إقالة ناغلسمان سريعاً بسبب خلافاته مع بعض اللاعبين.

وأشارت الصحيفة الألمانية كذلك إلى أن فقدان صدارة الدوري الألماني لصالح بوروسيا دورتموند قد يكون من الأسباب ولكنه ليس السبب الرئيسي لهذا القرار.

وأردفت الصحيفة الألمانية أن فقدان بايرن ميونخ لصدارة الدوري الألماني يعتبر من العوامل التي جعلت الإدارة تبدأ في التفكير في استبدال ناغلسمان لأن الفوز بلقب البوندسليغا يعتبر لا تهاون فيه داخل إدارة النادي البافاري.

ووضعت الصحيفة تراجع بايرن في الدوري الألماني بالمركز الثاني في الأسباب التي أدت إلى التخطيط لإقالة ناغلسمان.

وشددت الصحيفة الألمانية على أن خلافات ناغلسمان مع اللاعبين تؤرق الإدارة وتجعلها تبحث عن إعادة الاستقرار داخل غرفة خلع الملابس قبل خسارة جميع بطولات الموسم بصورة متلاحقة.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة.

وتؤكد التقارير داخل ألمانيا أن إدارة النادي البافاري اتفقت بالفعل مع توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي على تولي القيادة الفنية للفريق خلال الأيام المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة