ناغلسمان يكشف موقفه من تدريب توتنهام بعد الإقالة من بايرن

مدرب بايرن ميونخ يحدد أولوياته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
ناغلسمان يكشف موقفه من تدريب توتنهام بعد الإقالة من بايرن

كشف جوليان ناغلسمان المدير الفني المقال من تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني عن موقفه من تدريب نادي توتنهام الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن عقب إقالة نادي بايرن ميونخ لناغلسمان من منصبه كمدير فني للفريق في وسط الموسم انهالت عليه العديد من العروض.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن نادي توتنهام الإنجليزي يرغب في إسناد مهمة القيادة الفنية للفريق إلى ناغلسمان وذلك عقب إقالة أنطونيو كونتي المدير الفني للسبرز.

وأكدت الصحيفة أن ناغلسمان لا يفكر في الانتقال لتدريب نادي توتنهام أو الأندية الإنجليزية بصورة عامة خلال الفترة المقبلة.

وأردفت الصحيفة أن المدرب الألماني يرغب في أن يتعلم أولاً من الدروس التي تلقاها خلال تجربته مع فريق بايرن قبل التفكير في خوض تجربة جديدة.

يذكر أن إدارة بايرن ميونخ قررت إقالة ناغلسمان من تدريب الفريق وتعيين الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي بدلاً منه.

وقررت إدارة الفريق البافاري إقالة ناغلسمان بسبب اهتزاز عروض ونتائج الفريق بجانب خلافات المدرب مع بعض اللاعبين وكذلك تسريب التكتيكات الفنية إلى الصحف.

الجدير بالذكر أن توتنهام رشح ناغلسمان لتولي قيادة الفريق بعدما اتفق مع كونتي على الرحيل بسبب تصريحاته التي هاجم فيها إدارة الفريق واللاعبين والجماهير كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة