صحيفة إسبانية تكشف الأسباب الحقيقية لاستبعاد راموس من المونديال

لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني فضل لاعبين على راموس

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
صحيفة إسبانية تكشف الأسباب الحقيقية لاستبعاد راموس من المونديال

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الأسباب الحقيقية لاستبعاد سيرجيو راموس نجم دفاع نادي باريس سان جيرمان من قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك ثلاثة أسباب لاستبعاد راموس من قائمة المنتخب الإسباني وعلى رأسها تعافي إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي من الإصابة واكتمال جاهزيته للمشاركة في كأس العالم وهو الأمر الذي جعل لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني يفضله على سيرجيو راموس.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنريكي كذلك أراد التمسك بمجموعة اللاعبين الذين يستوعبون أفكاره خلال الأشهر الأخيرة من أجل الحفاظ على نفس الأجواء في غرفة خلع الملابس الخاصة بالمنتخب الإسباني.

فيما قرر إنريكي أن يغامر بالاعتماد على المدافع هوجو جويلامون لاعب نادي فالنسيا الإسباني خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مميزة ويلعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

وأوضحت الصحيفة أن إنريكي معجب قدرات جويلامون على الخروج بالكرة من الخلف وبناء الهجمات وهو الأمر الذي جعله كذلك يفضله على راموس.

وتسبب استبعاد راموس من القائمة النهائية لكأس العالم في صدمة كبيرة لجماهير الكرة الإسبانية خاصة وأن نجم دفاع باريس سان جيرمان يقدم عروض مميزة هذا الموسم مع النادي الفرنسي. 

يذكر أن المنتخب الإسباني يلعب في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

ويبدأ المنتخب الإسباني مشواره في مونديال 2022 بقطر بمواجهة المنتخب الكوستاريكي يوم 23 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة