صحيفة تكشف مصير مشاركة برشلونة في دوري الأبطال

جماهير النادي الكتالوني تعيش حالة من القلق خوفاً على مصير فريقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
صحيفة تكشف مصير مشاركة برشلونة في دوري الأبطال

كشفت صحيفة إسبانية عن مصير مشاركة نادي برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل في ظل الغموض الذي يحيط بقضية نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمنح تراخيص المشاركة في دوري أبطال أوروبا قبل يوم 15 مايو المقبل وهو الأمر الذي من شأنه السماح للنادي الكتالوني بالمشاركة في البطولة خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية بأن الاتحاد الأوروبي لا يمتلك أي أسباب واضحة حتى الآن تدعوه إلى طرد برشلونة من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأردفت الصحيفة بأنه يمكن أن تتدخل لجنة الانضباط بعد حصول برشلونة على التصريح بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وتحاول رفض مشاركة النادي في البطولة.

فيما أردفت الصحيفة بأنه لا يوجد مسار قانوني واضح يمكنه منع برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وأن الاتحاد الأوروبي لن يقبل المخاطرة بسمعته من خلال اتخاذ قرار مثير للجدل خاصة وأن القضية ما تزال قيد التحقيق.

وتأتي معلومات الصحيفة الإسبانية لتطمئن جماهير النادي الكتالوني التي تعيش في حالة من القلق منذ الكشف عن قضية نيجريرا والتي أضرت كثيراً بسمعة الفريق في إسبانيا والكرة الأوروبية بصورة عامة.

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 76 نقطة وبفارق 11 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة