مدرب بايرن ميونخ يكشف سبب صعوبة ضم رونالدو

المدرب الألماني يتحدث عن النجم البرتغالي الشهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
مدرب بايرن ميونخ يكشف سبب صعوبة ضم رونالدو

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني عن الأسباب التي تصعب من انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق البافاري أو غيره من أندية البوندسليجا.

وقال ناجلسمان خلال ظهوره في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إنه لا يهتم بالفريق الذي سيذهب إليه رونالدو خاصة وأن النجم البرتغالي يرتبط بعقد بالفعل مع مانشستر يونايتد.

وأوضح ناجلسمان أنه برغم قيمة رونالدو الأهداف الكثيرة التي يسجلها فإنه من الصعب أن ينتقل إلى بايرن ميونخ لأنه لم يعد شاباً بالإضافة لحصوله على الكثير من الأموال.

وأضاف ناجسلمان أن أندية الدوري الألماني بصورة عامة ستعاني كثيراً في حالة ضم رونالدو لأنها لن تتمكن من دفع راتبه السنوي ولذلك فإنه من الصعب انتقاله إلى هنا.

وبرغم حديث مدرب بايرن ميونخ عن صعوبة ضم رونالدو ولكنه أشاد بالنجم البرتغالي وأكد أنه لاعب رائع يتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف كما أنه يجلب الكثير من الأموال لفريقه بفضل بيع القمصان أيضاً.

يذكر أن رونالدو ارتبط بالعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ومنها نادي بايرن ميونخ الألماني قبل أن تخرج إدارة الفريق البافاري لتنفي رغبتها في ضم النجم البرتغالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة