تقرير: ريال مدريد يفكر في التفاوض مع ناغلسمان

جوليان ناغلسمان أصبح مهدداً بالإقالة من بايرن ميونخ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
تقرير: ريال مدريد يفكر في التفاوض مع ناغلسمان

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية اليوم الجمعة عن وجود خطط داخل إدارة نادي ريال مدريد للتفاوض مع جوليان ناغلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ والذي بات مهدداً بالإقالة خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يفكر في التفاوض مرة جديدة مع ناغلسمان خاصة وأن الفريق الملكي سبق وأن تفاوض مع مدرب بايرن ميونخ قبل خمس سنوات عندما كان مدرباً لنادي هوفنهايم الألماني.

وكان ناغلسمان قد رفض عرض ريال مدريد عندما كان يبحث الفريق الملكي عن بديل للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي الملكي.

ولم تتمكن إدارة ريال مدريد في ذلك التوقيت من إقناع ناغلسمان بتولي قيادة الفريق قبل أن يسند الفريق الملكي إدارة النادي الفنية إلى جولين لوبيتيغي.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تفكر لمرة جديدة في التفاوض مع ناغلسمان لأنها ترى بأن الفريق أصبح في حاجة إلى مدير فني شاب خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي لم يحقق طموحات الفريق هذا الموسم بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني وابتعد عن الصراع على لقب الدوري الإسباني الليغا خاصة وأن الفريق أصبح متأخراً في الترتيب عن النادي الكتالوني بفارق 12 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة