صحيفة تكشف عن عرض ضخم من نادي النصر لضم ميسي

النصر السعودي يحلم بالجمع بين ميسي ورونالدو معاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
صحيفة تكشف عن عرض ضخم من نادي النصر لضم ميسي

فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة كبيرة خلال الساعات الماضية عن وجود عرض من نادي النصر السعودي لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي النصر السعودي قدم عرضاً ضخماً للفوز بخدمات ميسي مقابل حصوله على 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

وذكرت الصحيفة أن ميسي يفاضل ما بين البقاء بين صفوف باريس سان جيرمان أو العودة لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

فيما يمتلك ميسي كذلك عرضاً من نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيمة مالية كبيرة ولكنها أقل من عرض نادي النصر.

ولا يعتبر عرض نادي النصر السعودي هو العرض الوحيد من أندية دوري روشن السعودي إذ إن النجم الأرجنتيني كذلك تلقى عرضاً من نادي الهلال السعودي بالقيمة التي عرضها عليه نادي النصر.

الجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني كان قد اعتذر عن عدم قبول عرض الهلال في وقت سابق وربما يكرر ذلك مع عرض نادي النصر أيضاً.

وما يزال مصير ميسي في الموسم المقبل مجهولاً حتى الآن إذ يمكن للاعب الأرجنتيني تمديد عقده مع النادي الباريسي حتى صيف عام 2024.

فيما تأمل جماهير برشلونة في استعادة أسطورتها وأثبتت ذلك من خلال هتافها باسمه في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر تطمح إلى الجمع بين ميسي ورونالدو في فريق واحد وهو أمر لم يحدث خاصة وأن النجمين تنافسا دائماً طوال مسيرتهما الطويلة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة