صفية العمري عن حورية فرغلي: تربطني بيها علاقة إنسانية قوية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
صفية العمري عن حورية فرغلي: تربطني بيها علاقة إنسانية قوية (فيديو)

أجرت الفنانة صفية العمري لقاءً صحفيًا مع برنامج "أول وود" وفي البرنامج تحدث عن علاقتها بالفنانة حورية فرغلي، كما علقت على الأحداث في فلسطين.

وعن علاقتها بالفنانة حورية فرغلي أكدت العمري أنها تربطها علاقة صداقة قوية وعلاقة إنسانية وقية جدًا، وأنها تحرص على السؤال عليها والاطمئنان عليها بشكل مستمر.

وقالت: "حورية حبيبتي، أنا بحبها جدا واتاثرت جدا بحالتها، وكنت دائما بسأل عنها وتربطني بها علاقة إنسانية قوية، وصداقة قوية".

وأكدت الفنانة صفية إنها تقف مع أي إنسان يقع في أزمة، وليس بالضرورة أن يكون فنانًا، وقالت: "أي أنسان في أزمة لازم أكون متواجدة، بشكل إنساني ومش بالضرورة يكون فنان والإنساني موجودة ومن اللازم أن نتشارك مع الناس  وفي النهاية لا يدوم إلا وجه ربنا".

صفية العمري تعلق على أحداث غزة

وفي البرنامج علقت الفنانة صفية العمري على الأحداث في غزة، وكشفت أنها موجوعة وحزينة. أما عن رأيها بالنجوم الذين يعملون في هذه الظروف فقالت إن التمثيل مهنة وهناك نجوم لا نعرف ظروفهم.

وقالت: "أنا موجوعة على أحداث فلسطين على الأطفال والامهات، ولكن بالنسبة للفنانين اللي بيشتغلوا محدش عارف ظروفهم".

وأضافت: "لازم الناس تعرف ان قلبنا وعواطفنا مع القضية ومع الناس اللي بتتعرض للتدمير لكن في تدمير لحياة الفنانين اللي عندهم مسؤوليات لو وقفوا أعمالهم الفنية لازم نقدره منظلموش".

اقرأ أيضًا: صفية العمري تتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت... فما القصة؟

صفية العمري تكشف عن أعمالها

وقد غابت الفنانة صفية العمري عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وقد كشفت عن مشروعها الجديد الذي لم يكتمل، حيث قالت في لقاء تلفزيونية أنها كانت بصدد تقديم عمل سيعجب الجمهور، ولكن لم يكتمل.

وقالت: "كنت راجعة قريب وكان عندي حاجة كانت حلوة أوي لكن مفيش نصيب، مبقاش الزمن بتاعنا اللي بيقدر الاحترام زمان كان في التزام بالكلمة".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة صفية العمري كان الموسم السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" وقدمت فيها شخصيتها الشهيرة "نازك السلحدار" والتي قدمتها على مدار 5 مواسم.

الموسم السادس كان من تأليف أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين وبطولة هشام سليم وإلهام شاهين ومحمد رياض ونجوم آخرين. وقد أوضحت الفنانة صفية العمري أن شخصية نازك السلحدار هي شخصيتها الحقيقية، ولم تضف إليها أي شيء، بل على العكس هي من أضافت لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة