حورية فرغلي: تعرضت للتنمر بسبب أنفي وشبهوني بأبو الهول وتمنيت الموت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
حورية فرغلي: تعرضت للتنمر بسبب أنفي وشبهوني بأبو الهول وتمنيت الموت

حلت الفنانة المصرية حورية فرغلي ضيفة على برنامج "شيزلونج" من تقديم الإعلامي مصطفى ياسين، وفي البرنامج تحدثت عن تفاصيل وأسرار حياتها وطبيعة شخصيتها بعيدًا عن الفن.

وفي حوارها قالت حورية فرغلي إنها تتعرض للتنمر بسبب وجهها، فأحد الأشخاص وضع صورتها بجانب صورة أبو الهول وكتب "ما الفرق"، كما أن البعض يشبهها بمايكل جاسكون بعد عمليات التي أجرتها وغيرت ملامحها.

وقالت حورية في حوارها أنها كرهت نفسها وتمنت الموت بسبب التنمر، حيث قالت: "تمنين الموت ودخول القبر حتى أهرب من كلام الناس المسموم الذي سبب لي كمية ألم لا يعلمها إلا الله".

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تكشف تعرضها السحر وهذا ما حدث لها بسببه

أفتقد الحب في حياتي

أكدت النجمة حورية أنها قلبها أصبح من الصعب عليه أن يدق، ولا تشعر بالحب لأي أحد، حيث قالت إن قلبها دق مرة واحدة فقط منذ 20 سنة مع خطيبها الذي توفي، ولم يدق بعدها.

وأضافت حورية إنها مفتقدة وجود شخص في حياتها على الرغم من أنها رومانسية، وقالت إنها تبلغ من العمر 44 عامًا وتحب الحب وتتمنى الزواج وتكوين أسرة.

كما قالت إنها تعيش وحدها بعيدًا عن والدتها ووالدها، تذهب فقط لزيارتهما كل فترة، وليس لديها أصدقاء كثيرون ولا تستطيع زيارة صديقتها المقربة لأنها تسكن في مكان بعيد عنها، وتعيش وحدها وتشعر بالوحدة.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي.. ملكة جمال مصر الحزينة مسيرتها وأبرز المعلومات

حلم الأمومة

قالت حورية إنها تمنت أن تنجب طفلًا ولكن لم يكن لديها قدرة على الإنجاب، لأن رحمها لا يستطيع أن يحمل طفلًا، وقد ذكرت أنها جربت تبني طفل ولكن لم تنجح تجربتها.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية المسلسل الإذاعي آدم وحورية، كما شاركت في الجزء الأول والثاني من مسلسل أيام".

صعوبات في حياتها

عاشت الفنانة حورية الكثير من الصعوبات في حياتها، أولها انفصال والديها وابتعادها عن والدتها لمدة 7 سنوات، حيث عاشت مع والدها وزوجته معظم طفولتها، وهذا أثر عليها بشكل كبير.

من الصعوبات الأخرى التي واجهتها انكسار أنفاه بعد سقوطها من فوق حصان، وقد دخلت في مرحلة علاج طويلة والكثير من العمليات التي فشلت بعضها، حتى فقدت أنفها وعانت من مشاكل في الشم والتنفس من الأنف.

وبسبب هذه العمليات تغير شكلها وتعرضت للتنمر بشكل كبير، حيث قالت إنها خضعت إلى 27 عملية في أنفها لكي تعالج هذا الكسر وأجرت عدة عمليات في دول أوروبية.

كذلك كانت حورية ستتزوج ولكن توفي خطيبها قبل فرحهم ولم تتمكن من الزواج بعدها، وبعدها علمت بأن رحمها ضعيف ولا يمكنها أن تحمل مطلقًا وذلك بسبب تأخرها في الحمل أيضًا.

ورغم كل هذه الصعوبات تظل حورية تؤكد على أنها تحمد الله على كل شيء، كما قالت إنها تقربت من الله في ظل أزماتها وحافظت على صلاتها وحجت 7 مرات تقريبًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة