ظهور مفاجئ لعشيقة بوتين السرية بعد اختفاء طويل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
ظهور مفاجئ لعشيقة بوتين السرية بعد اختفاء طويل

بعد اختفاء طويل، ظهرت ألينا كابيفا، التي يُقال أنها عشيقة الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، للمرة الأولى علناً، منذ أن اختفت عن الأنظار قبل نحو عامين، حينما أشيع أنها قامت بولادة توأميه في أحد مستشفيات موسكو.

عشيقة بوتين تظهر بعد اختفاء طويل

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن كابيفا هي لاعبة جمباز معتزلة حائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية، وتترأس حالياً شركة إعلامية كبرى في العاصمة الروسية.

وقامت كابيفا، البالغة من العمر 38 عاماً، بإصدار بيان رسمي، وهو الأول لها منذ آخر ظهور علني لها قبل أكثر من عامين، ووجهته إلى لاعبي الجمباز الروس، حيث قالت أنها مستعدون للمشاركة في أولمبياد طوكيو وتحقيق الفوز فيه.

ولفتت التقارير إلى أن بيان ألينا كابيفا جاء من خلال الاتحاد الروسي للجمباز، وذلك بعد عدة أيام من قيام بعض المشجعين بالشكوى من عدم معرفتهم طريقة التواصل معها أو الاتصال بها.

هل أنجب بوتين توأمين من عشيقته السرية؟

وكانت شائعات ارتباط لاعبة الجمباز المعتزلة والرئيس الروسي قد انطلقت للمرة الأولى في عام 2008، حينما كانت نائبة مؤيدة للكرملين.

وقامت إحدى الصحف بنشر أخباراً تفيد دخول الرئيس الروسي في علاقة غرامية مع لاعبة الجمباز المعتزلة التي تصغره بحوالي 30 عاماً، مع احتمالية إعلان خطوبتهما، إلا أنه تم بعدها إغلاق هذه الصحيفة التي نشرت الخبر، فيما قامت كابيفا برفض التعليق على وجود علاقة حميمية تربطها ببوتين.

وفي مايو 2019، انتشرت أقاويل بأن كابيفا قد أنجبت توأمين من بوتين، إلا أن مصادر مقربة منها رفضت التعليق على ما يتردد من شائعات.

من هي عشيقة الرئيس الروسي؟

وتعتبر ألينا كابيفا واحدة من أبرز لاعبات الجمباز في تاريخ الجمباز الإيقاعي، حيث حصدت ميداليتين أولمبيتين، و14 ميدالية في بطولة العالم ، و25 ميدالية في بطولة أوروبا.

وبعد اعتزالها الرياضة، حاولت كابيفا العمل في مجال الفن لفترة، حيث ظهرت في أحد الأفلام، وجربت حظها في الغناء، قبل أن تتجه إلى العمل السياسي، وأصبحت نائبة في حزب فيلاديمير بوتين.

وأشارت التقارير إلى أنه قبل حوالي عامين، انتشرت شائعات تفيد ولادة كابيفا لتوأمين، حيث جرت عملية الولادة في مركز أبحاث كولاكوف لأمراض النساء والتوليد في موسكو، مع العلم أنه تم إخلاء الطابق الرابع المخصص لكبار الشخصيات بالكامل طوال الفترة المحيطة بالولادة.

ونقلت التقارير عن مصدر في العاصمة الروسية قوله أن فيلاديمير بوتين رجل شديد الخصوصية فيما يتعلق بحياته الخاصة، موضحاً أن الرئيس الروسي كان يخفي ابنتيه الراشدين عن الأنظار لسنوات طويلة باستخدام بطاقات هوية مزوة، ورغم أنه يتحدث عنهما بين الوقت والآخر، إلا أن أحداً لا يعرف أسمائهم الحقيقية مطلقاً.

وأضاف المصدر أنه إذا صحت الشائعات بأن كابيفا أنجبت بالفعل توأميه، فإن اختفائها بعيداً عن الأنظار يعد دليلاً قوياً على هذا، خاصة وأن بوتين معروف عنه هوسه الشديد بأمن عائلته.

بوتين يعلن انفصاله عن زوجته

ولفتت التقارير إلى أن شائعات ارتباط بوتين وكابيفا قد ترددت مجدداً خلال الصيف الماضي، حينما صرح الرئيس الروسي بأنه ينوي الافتراق عن زوجته ليودميلا شكريبنيفا، التي تزوجها منذ عام 1983، وأنجب منها ابنتين.

وتزامن نشر خبر طلاق بوتين مع انتشار شائعات تفيد ارتباطه بعدد من النساء، من بينهن لاعبة الجمباز المعتزلة ألينا كابيفا.