بعد ظهورها بملامح غريبة في جعفر العمدة.. مديحة البكري تكشف سر نحافتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
بعد ظهورها بملامح غريبة في جعفر العمدة.. مديحة البكري تكشف سر نحافتها

ظهرت الفنانة مديحة البكري في مسلسل جعفر العمدة وقد تغير ملامحها، وهو الأمر الذي لاحظه الجمهور، وبدأت التساؤلات حول السر وراء نحافتها بهذا الشكل، وأعرب البعض عن قلقه من أن تكون قد أصيبت بمرض.

ومع حالة الجدل الكبيرة على مواقع السوشيال ميديا، تدخلت الفنانة مديحة البكري لكي تطمئن جمهورها، وأكدت أنها بخير ولا تعاني من أي أمراض وقال "بعد الشر عني".

وكشفت عن السر وراء نحافتها الزائدة التي ظهرت بها في أحداث مسلسل جعفر العمدة، هو حزنها الشديد على وفاة زوجها، وشقيقتها التوأم، بالإضافة إلى اثنين من أعز أصحابها. وأوضحت أن الضربات المتتالية أصابتها بالهم والحزن وهو ما أدى لنحافتها بهذا الشكل.

دورها في مسلسل جعفر العمدة

تعتبر مديحة البكري أحد العناصر المميزة في المسلسل الشهير جعفر العمدة، وتألقت في أداء شخصية زوجة حمادة فتح الله، وبرعت في تجسيد دور "الحماة" الشريرة في المسلسل فهي والدة إيمان العاصي التي تلعب دور "دلال" زوجة جعفر العمدة.

إلا أنها تكره جعفر العمدة وتحقد عليه بشدة بسبب تسببه في سجن نجلها الأكبر ودخوله السجن والذي يقدم دوره الفنان منذر رياحنة، بالإضافة إلى تسببه في قتل نجلها الآخر. وتشجع مديحة البكري نجلها "شوقي" بعد خروجه من السجن وتحرضه على ضرورة الانتقام من زوج شقيقته جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة

استطاع مسلسل جعفر العمدة أن يتصدر التريند في مصر على مدار الأيام الماضية، ويحقق مشاهدات عالية، وحصل على إشادة من قبل عدد كبير من الجمهور والنقاد أيضا.

والمسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم، النجم محمد رمضان، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مديحة البكري، الفنانة لبنى ونس، الفنانة جوري بكري، الفنان أحمد فهيم، الفنانة زينة، الفنان الشاب أحمد داش، الفنانة منة فضالي، الفنانة مي كساب، الفنانة إيمان العاصي، الفنان مجدي بدر، الفنان عصام السقا، الفنان منذر رياحنة، والفنان طارق النهري، والمسلسل من إخراج محمد سامي وصاحب القصة وشارك في كتابة السيناريو أيضا.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في أحد الأحياء الشعبية في مصر القديمة وهو حي السيدة زينب، والتي يقطن فيه واحد من رجال الأعمال الأثرياء وهو جعفر الذي يتولى رعاية أسرته ويعيش في منزل كبير مع والدته وشقيقه الأكبر وزوجاته الأربعة.

فجعفر متزوج 4 سيدات وهم مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وزينة. ونشأت قصة حب كبيرة بين "جعفر" و"عايدة" رابع زوجاته التي لجأت إلى لكي يساعدها في دفع مديونات والدها للبنوك لكي يخرج من السجن، ولكنه تزوجها وتوفي والدها الذي جسد دوره الفنان بيومي فؤاد في السجن.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي مشوق يناقش فيه العديد من القضايا منها قضية خلع زوجة لزوجها دون علمه، كما تطرق إلى واحدة من القصص الرومانسية وهي قصة جعفر وعايدة.

وحصل المسلسل حتى الآن على العديد من الإشادات من بينها الممثل والسيناريست عمرو محمود ياسين، الذي أشاد بقوة السيناريو وقدرته الكبيرة على بناء الشخصيات في إطار تسلسلي مشوق، كما أشاد بالإخراج خاصة أن محمد سامي من المشاركين في كتابة السيناريو وهو ما مكنه من تكوين رؤية شاملة للعمل وهو يقدمه.

وأشاد عمرو محمود ياسين أيضا بالممثلين داخل العمل، وأكد أنهم جميعا أدواء أدوارهم ببراعة ودرجة كبيرة من المصداقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة