عبد المنصف يرفض منصب الحضري السابق

مدرب حراس الإسماعيلي يتمسك بمنصبه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
عبد المنصف يرفض منصب الحضري السابق

رفض محمد عبد المنصف مدرب الحراس لنادي الإسماعيلي خلافة عصام الحضري في منصب مدرب حراس المنتخب المصري الأولمبي وذلك بعد رحيل "السد العالي" عن تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي من أجل الانتقال والعمل مع منتخب سوريا.

وكشف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن أن عبد المنصف متمسك بالبقاء في صفوف "الدراويش" ولن يقبل المنصب المعروض عليه من مسؤولي اتحاد الكرة.

وأوضح إسماعيل حفني عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المؤقت أنه يشعر بالامتنان تجاه محمد عبد المنصف الذي تمسك بالدراويش في الموقف الصعب الذي يمر به هذا الموسم.

ووصف حفني موقف عبد المنصف بالمؤشر على حالة الجدية التي لمسها أعضاء الجهاز الفني للدراويش من أجل إنقاذ النادي من أزمته وصراعه للهروب من الهبوط.

وأشار عضو مجلس إدارة الدراويش أن الجميع داخل الإسماعيلي يعمل من أجل استعادة مكانة الفريق وإسعاد جماهيره خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عبد المنصف تولى منصب مدرب حراس المرمى لنادي الإسماعيلي بعد اعتزاله في الموسم الماضي لكرة القدم بعدما أنهى مسيرته بين صفوف نادي الاتحاد السكندري.

وسبق لعبد المنصف العمل كمدرب لحراس مرمى نادي المصري البورسعيدي وذلك قبل أن ينضم إلى جهاز أحمد حسام ميدو في الإسماعيلي.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الـ17 والمهدد بالهبوط في الدوري المصري برصيد 13 نقطة بالتساوي مع البنك الأهلي والداخلية المهددين كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة