بسبب الصفقات.. أمير توفيق يقترب من مغادرة منصبه في الأهلي

اقترب أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي المصري، من الرحيل عن منصبه بعد غضب جماهير الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
بسبب الصفقات.. أمير توفيق يقترب من مغادرة منصبه في الأهلي

اقترب أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي المصري، من الرحيل عن منصبه بعد غضب جماهير الشياطين الحمر من فشل أمير في التعاقد مع مهاجم مميز وتلبية مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي تغيير منصب أمير توفيق ليتولى منصب مدير التعاقدات في شركة الأهلي لكرة القدم، خاصة أن الفترة الماضية شهدت انتقادات من الجماهير بسبب عدم التعاقد مع صفقات قوية وفشل المفاوضات مع أكثر من لاعب وغياب الترشيحات القوية في ملفات اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق.

اقرأ أيضا: مواجهات قوية لمدرب الزمالك الجديد.. ورئيس النادي يتوعد اللاعبين

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يعقد اجتماعا، اليوم الخميس، وسوف يناقش إعادة هيكلة إدارة كرة القدم والتسويق في النادي.

ومن المتوقع تعيين ماريان ديمتري في منصب مدير التسويق بالنادي الأهلي بدلا من أمير توفيق، الذي سينتقل إلى منصب مدير التعاقدات بشركة الأهلي لكرة القدم.

من هي ماريان ديمتري؟

تتولى ماريان حاليا منصب نائب مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي، وتخرجت من قسم الاتصالات بكلية الهندسة في الجامعة الألمانية عام 2004، وتبلغ من العمر 38 عاما.

ولعبت ماريان كرة القدم في عدد من الأندية ومنها نادي صيد المحلة حيث كانت تشارك في مركز المهاجم، وفازت بعدد من الجوائز، وبعد زواجها اعتزلت كرة القدم في عام 2016، وتعمل حاليا في أكاديمية "هوب" لكرة القدم للسيدات.

وعملت ماريان في شركة فودافون للاتصالات في عام 2009 ووصلت إلى منصب مهندس دعم الخط الأمامي، وفي العام التالي تولت منصب مديرة إدارة العمليات لشمال أفريقيا والشرق الأوسط بشركة "360 Solutions" لاستشارات التسويق الرقمي والتخطيط الاستراتيجي.

وفي عام 2015 أسست ماريان شركة "360 Experiential Solutions" لخدمات الشركات والمدارس والجامعة مع زوجها باسم هنري، وعملت في منصب المدير المالي حتى عام 2018.

الانضمام إلى النادي الأهلي

شاركت ماريان في برنامج الفيفا للإدارة الرياضية بجامعة القاهرة، تحت إشراف عمرو محب مدير إدارة العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، وكان يتولى لاعب الأهلي السابق وعضو لجنة الكرة بالنادي زكريا ناصف التدريس ضمن البرنامج ليتم اختيار ماريان للعمل في النادي الأهلي خلال عام 2019.

في بداية عملها بالنادي الأهلي انضمت ماريان لإدارة التسويق وتولت عددا من المهام حتى وصلت إلى منصب نائب مدير التسويق بالأهلي.

وأشرفت ماريان على عدد من الملفات الهامة بإدارة التسويق في النادي الأهلي، حيث قامت بتقديم أفكار تسويقية جديدة لعضوية النادي الأهلي ومنها التعاقد مع شركة "فاليو" للتمويل الاستهلاكي، لتمويل تقسيط عضوية النادي الأهلي.

كما شاركت ماريان بالتدريس في برنامج الإدارة الرياضية التابع للأهلي، وبرنامج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للإدارة الرياضية، بالإضافة إلى مشاركتها في تنظيم فعاليات بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث تولت منصب مدير المباريات بمونديال الأندية.

طالع أيضا: هل يشارك الأهلي في بطولتي السوبر الإفريقي ودوري الأبطال الموسم المقبل؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة