كيسي يرفض الاستسلام لرغبة برشلونة

النجم الإيفواري يريد الاستمرار بين صفوف النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
كيسي يرفض الاستسلام لرغبة برشلونة

يرفض الإيفواري فرانك كيسي نجم وسط نادي برشلونة الاستسلام لرغبة مجلس إدارة الفريق والذي يبحث عن بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تحسين أوضاع النادي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن نادي برشلونة مصمم على بيع كيسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بناء على رغبة مشتركة مع تشافي هيرنانديز.

فيما يتمسك اللاعب بالاستمرار داخل قلعة البلوغرانا خاصة وأنه ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2018 – 2019.

كما يتمتع كيسي بشعبية بين جماهير نادي برشلونة وهو الأمر الذي جعله يشعر بارتباط أكبر مع النادي خاصة وأن الفريق يسير في اتجاه حصد المزيد من البطولات خلال الموسم المقبل.

وأردفت الصحيفة أن على الرغم من قرار الإدارة بالاستغناء عن اللاعب وبيعه ولكن كيسي لا ينوي الرحيل تماماً وسيظل متمسكاً بالنادي وهو ما قد يعيد قصة الهولندي فرينكي دي يونج مرة أخرى.

ويرغب نادي برشلونة في بيع كيسي قبل 30 يونيو المقبل من أجل تسجيل أموال بيعه في ميزانية الموسم الحالي لمساعدة النادي على تخطي الأزمة المالية التي يواجهها.

الجدير بالذكر أن كيسي انضم إلى برشلونة خلال صيف الموسم الجاري في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع نادي ميلان الإيطالي وأن النادي في حالة تمكنه من بيع كيسي سيحصل على أموال يمكنه تسجيلها كأرباح رأسمالية أمام قانون اللعب المالي النظيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة