أمير مرتضى في اتجاه الاستقالة من منصبه بالزمالك

المشرف العام للكرة في الزمالك يقترب من الرحيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أمير مرتضى في اتجاه الاستقالة من منصبه بالزمالك

يخطط أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك في تقديم استقالته خلال الساعات المقبلة وذلك بعد حبس والده مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض وعزله من منصبه.

وقرر نادي الزمالك تعيين سليمان وهدان في منصب القائم بأعمال رئيس الزمالك وذلك بعدما رفضت المحكمة الطعن المقدم على حكم حبسه لمدة شهر مع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه.

وبسبب قرار المحكمة نقل مرتضى منصور لتنفيذ حكم السجن لمدة شهر بعد خسارته لقضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية عن أن أمير مرتضى يعاني بسبب هجوم الجماهير عليه في المدرجات وكذلك بسبب قضية والده وهو الأمر الذي يدفعه للتفكير في الابتعاد عن كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ولا يتوقف الأمر فقط على أمير مرتضى منصور إذ إن شقيقه أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك يدرس هو الآخر الرحيل عن مجلس إدارة النادي ولكنه يؤجل هذا الأمر حتى اجتماع مجلس الإدارة اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن وهدان سليمان تم تعيينه في منصب القائم بأعمال نادي الزمالك بموافقة 6 أعضاء من مجلس إدارة الزمالك وهم علاء ناجي وعلاء مقلد ومريم رزق ومحمود طه وبسنت جوهر وأحمد دعبس.

فيما امتنع ثلاثة أعضاء في مجلس إدارة الزمالك عن التصويت وهم أحمد مرتضى وخالد لطيف وجمال عبد الحميد وذلك بسبب عدم عودتهم بعد من تونس لمرافقتهم بعثة فريق الكرة التي واجهت التركي التونسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة