أنشيلوتي يرفض طلب فينيسيوس

مدرب ريال مدريد تمسك بقراره في مباراة فالنسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أنشيلوتي يرفض طلب فينيسيوس

تمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بقراره في مباراة الفريق الملكي أمام نادي فالنسيا ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وكشف تقرير صحفي، عن طلب برازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عدم استبداله في مباراة الفريق ضد فالنسيا، أمس السبت، والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 5-1.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، ذهب فينيسيوس إلى أنشيلوتي في إحدى لحظات الشوط الثاني عقب تسجيله هدفه الثاني، وقال له: "كارلو، لا تخاطر بي.. لا تستبدلني، اليوم سأسجل ثلاثية.. من فضلك".

وأشارت الشبكة إلى أن أنشيلوتي لم يغير قراره وسحب فينيسيوس فيالجزء الأخير من اللقاء لحساب خوسيلو، لأنه أراد أن يحصل اللاعب البرازيلي على تصفيق من جماهير سانتياجو برنابيو، أثناء خروجه.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن فينيسيوس لم يغضب وتفهم قرار أنشيلوتي، كما أنه رد التحية لجماهير ريال مدريد أثناء الاستبدال.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب الصدارة.

وتمكن نادي ريال مدريد من تحقيق نتيجة ثقيلة على حساب نادي فالنسيا في مباراة كانت مشتعلة في الشوط الأول وأهدر خلالها الفريقين العديد من الفرص قبل أن يسيطر ريال مدريد على الشوط الثاني ويمطر شباك الخفافيش بالأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة