غوارديولا يرفض التقليل من ريال مدريد وأنشيلوتي

المدير الفني لمانشستر سيتي يتحدث عن الفوز أمام ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
غوارديولا يرفض التقليل من ريال مدريد وأنشيلوتي

رفض الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي التقليل من نادي ريال مدريد الإسباني ومدربه، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بعد تفوق السيتي الكبير في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن مانشستر سيتي من تلقين ريال مدريد درساً قاسياً وتفوق عليه بأربعة أهداف نظيفة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واستطاع مانشستر سيتي أن يحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على ريال مدريد في مجموع المباراتين بنتيجة 5-1.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مانشستر سيتي تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بأفضل سيناريو وأداء أمام ريال مدريد.

وأردف غوارديولا أنه كان يتمنى مواجهة ريال مدريد مجدداً بعدما خسر الفريق أمامهم في الموسم الماضي بسيناريو قاسي خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له لاعبي الفريق عقب الخروج أمام النادي الملكي.

واستكمل غوارديولا أنه لا يرغب في التقليل من ريال مدريد أو من كارلو أنشيلوتي ولن يتحدث عنهما بصورة سيئة مثلما حدث معه هو وفريقه في الموسم الماضي.

وأفصح غوارديولا عن حديثه مع لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد وأخبرهم بأنهم إذا ما كانوا يرغبون في الظهور لمرة جديدة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عليهم تخطي عقبة ريال مدريد.

وشدد غوارديولا أنه يتمسك بأمل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي وضرب مثلاً بنادي برشلونة الذي خسر ثلاثة نهائيات في دوري أبطال أوروبا قبل أن يتمكن من التتويج بلقب البطولة بعد ذلك.