ديبالا أمام ساعات تحدد مصيره من المشاركة في كأس العالم

النجم الأرجنتيني سيخضع لفحوصات تحسم فرصة مشاركته بالمونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
ديبالا أمام ساعات تحدد مصيره من المشاركة في كأس العالم

يعيش باولو ديبالا نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي روما الإيطالي ساعات من القلق سيتحدد فيها مصيره من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 مع راقصي التانجو.

وأوضحت التقارير الصحفية الإيطالية أن مصير ديبالا من المشاركة في كأس العالم سيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة وأن اللاعب سيجري المزيد من الفحوصات للتأكد من فرصة لحاقه بالمونديال.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ديبالا يرغب في التعافي والانضمام لقائمة المنتخب الأرجنتيني بالإضافة للمشاركة لبعض الدقائق في المباريات التحضيرية قبل كأس العالم ليؤكد لليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أنه قادر على المشاركة في مواجهات كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن ديبالا قد تعرض لإصابة عضلية يوم 10 أكتوبر الماضي خلال تسجيله لهدف من ركلة جزاء في مرمى نادي ليتشي ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وخرج ديبالا من المباراة بعد هذه الإصابة ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الحين وحتى هذه اللحظة ولم يتم الكشف عن موعد عودته للملاعب حتى الآن.

وينتظر أن يخضع ديبالا خلال الساعات المقبلة للمزيد من الفحوصات وأشعة الرنين المغناطيسي على موضع الإصابة لمعرفة ما إذ1ا كان قد تعافى بصورة كاملة أم أن إصابته ستحرمه من المشاركة مع نادي روما في الدوري الإيطالي وبالتبعية الغياب عن كأس العالم.

ويستمر غياب ديبالا عن صفوف روما خلال مواجهتي لاتسيو وساسولو بالدوري الإيطالي، ويحلم ديبالا بأن يعود للملاعب ويشارك في دقائق معدودة في مباراة تورينو قبل توقف الكالتشيو بالتزامن مع انطلاق كأس العالم 2022.