نجم مانشستر سيتي يواجه خطر السجن

نجم السيتيزنز متهم بجريمة أخلاقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
نجم مانشستر سيتي يواجه خطر السجن

يواجه الإنجليزي كايل ووكر نجم نادي مانشستر سيتي خطر السجن خلال الأيام المقبلة وذلك بسبب فضيحة أخلاقية تهز وسائل الإعلام البريطانية منذ وقوعها.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً تؤكد فيه أن ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي رصدته الكاميرات وهو في حالة سكر شديد ويتجرد من ملابسه.

ولم يتوقف ووكر عند التجرد من ملابسه فقط أمام الجميع في ملهى ليلي ولكنه تعدى على فتاة توجد في المكان الذي كان يرافقه فيه بعض أصدقائه.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي في إحدى الملاهي الليلية في مدينة مانشستر وأن الكاميرات رصدت الواقعة قبل أن تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الصحيفة أن ووكر ادعى بأن الأمر مجرد مزحة ولكن القانون يعتبر هذا السلوك مشيناً ويندرج تحت بند التصرفات غير اللائقة والتي قد تعرض اللاعب إلى السجن لمدة عامين بحد أقصى.

وأردفت الصحيفة أن فعل ووكر يندرج أيضاً ضمن حالات الإساءة إلى الآداب العامة وهو أمر يعرضه إلى المسائلة القانونية كذلك.

كما وصفت الصحيفة بأن جريمة الإساءة إلى الآداب العامة هي ارتكاب عملاً  بذيئاً أو فاحشاً أو مثيراً للاشمئزاز في حضور شخصين على الأقل من الجمهور، وفي حالة إدانة الشخص بارتكاب هذا الفعل فالقانون يعاقبه بالسجن أو بغرامة مالية.

وذكرت الصحيفة أن تصرفات ووكر وقعت بعد 24 ساعة من مساعدة فريق مانشستر سيتي على الفوز أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد.

يذكر أن ووكر ليس أول لاعب في مانشستر سيتي يواجه عقوبة السجن بسبب الاعتداءات أو التصرفات المشينة إذ أن الفرنسي بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي كذلك يواجه عقوبة السجن بسبب اتهامه بالاغتصاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة