أحمد مكي يتصدر تريند يوتيوب بعد أغنية "ولعانة" من مسلسل "الكبير"

حققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مشاهدة في يومين فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
أحمد مكي يتصدر تريند يوتيوب بعد أغنية "ولعانة" من مسلسل "الكبير"

حققت أغنية "ولعانة" للنجم أحمد مكي نجاحًا كبيرًا بعد طرحها، حيث حصدت في يومين فقط أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب وتصدرت التريند، وقد طرحها النجم أحمد مكي على طريقة الراب للترويج لمسلسله الجديدي "الكبير أوي 7".

وشهد الكليب العديد من اللقطات المميزة التي ظهر فيها عدد من النجوم، منها الراحل سعيد صالح والفنان محمد حماقي، وعددًا من نجوم الراب الأمريكيين منهم دريك ويكند وغيرهم.

وقد شارك في الفيديو كليب نجوم الموسم السادس من المسلسل، وهم رحمة حسن، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، وحمد، وحسين حجاج، وقد أخرج وكتب كلمات الأغاني الفنان أحمد حلمي.

يُذكر أن الجزء السادس من المسلسل لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ففي هذا الجزء يتزوج من مربوحة لتساعده على تربية الأطفال ويمر بالعديد من المواقف الغريبة والمضحكة، تقديم نسخة كوميدية من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار".

العمل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسماء إبراهين، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: أحمد مكي يتزوج الراقصة لورديانا.. كواليس مسلسل الكبير أوي 7

من صاحبة الصوت النسائي في أغنية ولعانة؟

وبعد تحقيق الأغنية نجاحًا كبيرًا تساءل الكثيرون عن صاحبة الصوت النسائي في الأغنية التي تقول "شعللها يا كبير"، و"ولعانة" وقد كشف الملحن عمرو إسماعيل إن صاحبة هذا الصوت هي المغنية الشعبية هدى السنباطي، وقد قال عنها إنها صاحبة أقوى الأصوات النسائية في مصر.

وقد وصف إسماعيل صوتها بأنه امتداد لمدرسة خضرة محمد خضر وجملات شيحة، وهي نجمة الفرقة القومية للفنون الشعبية.

ابنة سعيد صالح تعلق على صورة والدها في "ولعانة"

وقد أعربت المونتيرة هند سعيد صالح ابنة الفنان الكبير الراحل سعيد صالح عن سعادتها الكبيرة في استخدام الفنان أحمد ممكي لصورة والدها في أغنيته الجديدة "ولعانة" التي طرحها على يوتيوب ترويجًا لمسلسه.

وقد نشرت هند صورة والدها من الكليب وعلقت: "اللهم صلي على النبي.. ولعانة.. الكبيرة أوي 7".

وأضافت في منشور آخر تعليق: "يا دين النبي إيه الحلاوة دي اييييه ايييه... والله فرحتي ما تتوصفش".

وقد ذكر الفنان أحمد مكي اسم سعيد صالح في أغنية وقال في الأغنية: "قفشة من قفشات سعيد صالح عندي أقوى من 100 فيلم لجيم كاري".

وقد أشاد النجوم بأغنية "ولعانة" ومنهم الفنان علي الطيب، حيث علق على الأغنية على حسابه على فيسبوك وقال: "مكي قفل اللعبة، تمثيل ومزيكا وإخراج وأفكار رائعة لا تنتهي.. حقيقي مكي بيفرحنا في كل مرة وبيعلي على نفسه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة